نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين تعرب عن خيبة املها من مخرجات لقاء الميسري

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين تعرب عن خيبة املها من مخرجات لقاء الميسري

اعربت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين عن خيبة املها وصدمتها الكبيرة من مخرجات اللقاء الذي عقدته الحكومة ممثلة بنائب رئيس الوزراء ونقابة المهن التعليمية والتربوية.

حيث ابدت امتعاضها من سياسة الركاكة والضعف في الاداء الحكومي وظهور الحكومة بهذا المظهر المزري الذي خيب آمال المعلمين بالانتصار لقضاياهم وانصافهم وتلبية مطالبهم مستنكرة تراجع النقابة المذكورة عما تم الاتفاق عليه حول التمثيل الواحد لقضايا ومطالب المعلمين بين ما اطلق عليه بتنسيقية النقابات التعليمية الجنوبية والذي صدر عنه وبالتوافق قرار الاضراب.


حيث تداعت قيادة النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين ونقابة العاصمة ومديرياتها واتفقت على عقد اجتماع طارئ غدا الاثنين في مقر الاتحاد لاتخاذ موقف مما اعلن عنه في مخرجات لقاء الحكومة بنقابة المهن التعليمية والتربوية وانها توكد تمسكها ببيان الاضراب.

نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين تعرب عن خيبة املها من مخرجات لقاء الميسري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين تعرب عن خيبة املها من مخرجات لقاء الميسري، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين تعرب عن خيبة املها من مخرجات لقاء الميسري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق