الارشيف / اخبار اليمن

الاتصالات اليمنية تعلن إطلاق خدمة إنترنت جديدة عالية السرعة بأسعار مناسبة ستضرب كافة الشبكات

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أعلنت الاتصالات اليمنية الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي إطلاق خدمة جديدة من خدمات الإنترنت في عدد من التجمعات بأمانة العاصمة.

وقالت الاتصالات اليمنية في بيان مقتضب، اليوم الثلاثاء، اطلع عليه المشهد اليمني، إنها أطلقت ‘‘خدمة الانترنت اللاسلكي Yemen WiFi ’’.

وأوضحت أن الخدمة الجديدة هي ‘‘خدمة انترنت عالية السرعة تتوفر في العديد من التجمعات بأمانة العاصمة مثل المولات والتجمعات والمستشفيات والاستراحات، بأسعار مناسبة’’.

ومن المتوقع أن تتسبب الخدمة في انهيار شبكات الإنترنت المحلية، المنتشرة في الأحياء، نتيجة احتكار الاتصالات للخدمات ذات الجودة والسرعات العالية.

اقرأ أيضاً

وتعود بداية تجهيزات الخدمة المعلنة إلى ما قبل الانقلاب الحوثي على الدولة في 2014، بحسب مصادر في الاتصالات، لكنها توقفت بسبب الانقلاب الذي أعقبته حرب مدمرة شلت الحركة الاقتصادية في البلاد.

وشهدت الاتصالات اليمنية - مؤخرًا تطورات متسارعة، حيث أطلقت شركة ‘‘يمن موبايل’’ خدمة الجيل الرابع 4G إلى جانب استحواذ مستثمرين حوثيين وعمانيين على شركة MTN وإطلاق الخدمة ذاتها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الاتصالات اليمنية تعلن إطلاق خدمة إنترنت جديدة عالية السرعة بأسعار مناسبة ستضرب كافة الشبكات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الاتصالات اليمنية تعلن إطلاق خدمة إنترنت جديدة عالية السرعة بأسعار مناسبة ستضرب كافة الشبكات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الاتصالات اليمنية تعلن إطلاق خدمة إنترنت جديدة عالية السرعة بأسعار مناسبة ستضرب كافة الشبكات.

قد تقرأ أيضا