صحفي جنوبي يطالب بفرض عقوبات على حكومة هادي لارتكابها جرائم ضد الانسانية في المناطق المحررة

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن صحفي جنوبي يطالب بفرض عقوبات على حكومة هادي لارتكابها جرائم ضد الانسانية في المناطق المحررة

طالب صحفي جنوبي المجتمع الدولي ولإقليمي الضغط بفرض عقوبات على حكومة الرئيس عبدربه منصور هادي لارتكابها جرائم ضد الانسانية في المناطق المحررة ..

وقال رئيس تحرير صحيفة "الأمناء" الصادرة من العاصمة عدن عدنان الأعجم بأن حكومة الشرعية اليمنية التي يرأسها د . احمد بن دغر ارتكبت جرائم ضد الانسانية في المناطق المحررة من مليشيات الحوثي الانقلابية بالإضافة إلى الثراء الفاحش لوزراء الحكومة وقيامهم بنهب الخزينة العامة والثروات السيادية للبلد وهو الأمر الذي قال بأن على المجتمع الدولي تقديم هذه الحكومة للمحاكمة وعدم التعامل معها لكونها اصبحت لا تمثل إلا الفاسدين (حد قوله).

وطالب الأعجم بنزول لجنة دولية لتقصي الحقائق عن حجم الفساد الذي تمارسه هذه الحكومة إلا شرعية ، وما تسببت به من جرائم بحق الأطفال

الذين هلك بعضهم بسبب المجاعة والبعض الآخر في انتظار الموت جوعا " .

واختتم الأعجم حديثه الذي نشره عبر صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالقول : " اننا ننتظر عدالة المجتمع الدولي أن  كام فعلا تتحدثوا عن العدالة وحقوق الإنسان " .

صحفي جنوبي يطالب بفرض عقوبات على حكومة هادي لارتكابها جرائم ضد الانسانية في المناطق المحررة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحفي جنوبي يطالب بفرض عقوبات على حكومة هادي لارتكابها جرائم ضد الانسانية في المناطق المحررة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحفي جنوبي يطالب بفرض عقوبات على حكومة هادي لارتكابها جرائم ضد الانسانية في المناطق المحررة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق