الارشيف / اخبار اليمن

الريال اليمني يسجل تحسناً جديدا أمام العملات الأجنبية.. أحدث أسعار الصرف في صنعاء وعدن

اخبار من اليمن شهدت العملة اليمنية، مساء اليوم الثلاثاء، تحسناً جديدا في قيمتها امام العملات الأجنبية في المناطق المحررة عقب يوم من الإعلان عن تمديد وديعة المملكة العربية السعودية لدى الجمهورية اليمنية.

وقالت مصادر مصرفية، إن سعر صرف الريال السعودي تراجع إلى 250 ريال يمني في حين تراجع سعر صرف الدولار الواحد الى 945 ريال يمني .

واضافت المصادر أن هذا التحسن في قيمة العملة اليمنية جاء عقب يوم واحد من إعلان تمديد وديعة المملكة العربية السعودية لدى اليمن.

وكانت أسعار الصرف كانت قبل اعلان الوديعة 269 ريال يمني للريال السعودي الواحد و1023 ريال يمني للدولار الواحد .

وتوقعت المصادر أن تشهد العملة اليمنية مزيدا من التحسن خلال الأيام القادمة متأثرة بإعلان تمديد وديعة السعودية لدى الجمهورية اليمنية .

والإثنين، وقعت وزارة المالية السعودية اتفاقا جديدا مع نظيرتها اليمنية وقيادة البنك المركزي اليمني يقضي بتمديد وديعة المملكة لدى الجمهورية اليمنية.

وفي العاصمة اليمنية صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية، سجل سعر صرف الدولار للشراء 557 وللبيع 560 ريالا يمنيا.

فيما سجل سعر صرف الريال السعودي في المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية، للشراء 148، وللبيع 148,5 ريالا يمنيا.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الريال اليمني يسجل تحسناً جديدا أمام العملات الأجنبية.. أحدث أسعار الصرف في صنعاء وعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الريال اليمني يسجل تحسناً جديدا أمام العملات الأجنبية.. أحدث أسعار الصرف في صنعاء وعدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الريال اليمني يسجل تحسناً جديدا أمام العملات الأجنبية.. أحدث أسعار الصرف في صنعاء وعدن.

قد تقرأ أيضا