الارشيف / اخبار اليمن

مسؤول أمريكي يناقش مستجدات الأوضاع في اليمن والتطورات الأخيرة مع محافظ شبوة السابق ”بن عديو”


اخبار من اليمن ناقش القائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الامريكية بالإنابة لدى اليمن كريستوفر دويتش، مع محافظ شبوة السابق محمد صالح بن عديو، بالعاصمة الأردنية عمان صباح الثلاثاء، مستجدات الأوضاع في اليمن والتطورات الأخيرة التي افضت الى تشكيل مجلس رئاسي لإدارة شؤون البلاد ومقترحات المبعوث الأممي الى اليمن الهادفة لإحلال السلام في اليمن.


وقال بن عديو في تغريدة على موقع تويتر، تباحثنا مع القائم بالأعمال بالإنابة لسفارة الولايات المتحدة الاميركية لدى بلادنا مستجدات الشأن اليمني وأهمية الدور الأميركي والأممي في رفع المعاناة عن شعبنا.

وأكد بن عديو على ضرورة مضاعفة الجهود الدولية لدعم تطلعات الشعب باستعادة دولته ودعم الحل الشامل وفق المرجعيات الدولية.

وأشار اللقاء إلى أهمية تضافر كافة الجهود للعمل معا بما يضمن تحقيق التسوية السياسية وفق المرجعيات للوصول الى الأهداف المرجوة والتمكن من مواجهة التحديات العديدة التي تشهدها اليمن وفي مقدمتها التحديات الاقتصادية والتنموية.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مسؤول أمريكي يناقش مستجدات الأوضاع في اليمن والتطورات الأخيرة مع محافظ شبوة السابق ”بن عديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول أمريكي يناقش مستجدات الأوضاع في اليمن والتطورات الأخيرة مع محافظ شبوة السابق ”بن عديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول أمريكي يناقش مستجدات الأوضاع في اليمن والتطورات الأخيرة مع محافظ شبوة السابق ”بن عديو”.

قد تقرأ أيضا