رئيس الاركان : الاقبال على معسكرات التدريب يعكس توق الشعب للخلاص من الكهنوت

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر بن علي العقيلي عددا من المعسكرات التدريبية في محافظة مارب.

ونقل رئيس الأركان للمستجدين تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، بمناسبة الأعياد الوطنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.. مثمنا اهتمام ومتابعة القيادة السياسية للمستجدات العسكرية بشكل مستمر .

وعبر خلال زيارته لمعسكرات 48 ومعسكر الميل التدريبييَن ، عن ارتياحه للاقبال الكبير الذي تشهده معسكرات الاستقبال والتدريب مُحييا أبناء الشعب اليمني الذين يتوافدون الى معسكرات التدريب من مختلف محافظات ومناطق اليمن لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران وتخليص الشعب اليمني من المعاناة التي فرضتها هذه الجماعة الارهابية.

وأكد رئيس الاركان ان الاقبال على معسكرات التدريب يعكس توق الشعب للخلاص من الانقلاب الكهنوتي وان الجيش سيكون عند مستوى آمال الشعب وسيحقق النصر في وقت قريب .

ووجه بتوفير احتياجات المعسكرات التدريبية لاستيعاب الاعداد الكبيرة من المجندين.

رئيس الاركان : الاقبال على معسكرات التدريب يعكس توق الشعب للخلاص من الكهنوت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الاركان : الاقبال على معسكرات التدريب يعكس توق الشعب للخلاص من الكهنوت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الاركان : الاقبال على معسكرات التدريب يعكس توق الشعب للخلاص من الكهنوت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق