اجتماع اعلامي لدول التحالف يناقش سبل دعم اعلام الشرعية في مواجهة ميليشيا الحوثي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض - سبأنت :
شارك وكيل وزارة الاعلام الدكتور عبده مغلس، في اجتماع وكلاء وزراء إعلام الدول الأعضاء في تحالف دعم الشرعية في اليمن، الذي عقد اليوم، في الرياض، لمناقشة سبل تنسيق الجهود الإعلامية وتقديم الدعم الإعلامي لدول التحالف.

واستعرض مغلس وضع مؤسسات الاعلام في اليمن، منذ انقلاب مليشيا الحوثي على الدولة، وقال:" ان المليشيا استولت على كل مقدرات الدولة في وزارة الإعلام اليمنية والتي بنتها الوزارة طوال العقود الماضية، وبدأت وزارة الإعلام عملها من الصفر، بدعم مشكور من وزارة الإعلام السعودية".

وأشار الى ان المليشيا استولت على جميع القنوات الرسمية في اليمن، إضافة الى المؤسسات الصحافية والاذاعات.

من جانبه أوضح وكيل وزارة الإعلام للإعلام الخارجي السعودي الدكتور خالد الغامدي، أن الاجتماع يهدف إلى دعم الحكومة الشرعية اليمنية إعلامياً لمواجهة الآلة الإعلامية لميليشيا الحوثي الانقلابية في المنطقة والعالم، والاتفاق على آلية لتفعيل الخطاب الإعلامي المشترك لدول التحالف وتطوير قنوات التعاون والتنسيق بينها، إضافة إلى تطوير آليات مشتركة لمواجهة الإعلام المعادي وتقديم الدعم للمؤسسات الإعلامية في دول التحالف لتحقيق ذلك.

و يبحث الاجتماع سبل التعاون مع وزارة الإعلام اليمنية، في نقل التقارير الإخبارية من الداخل اليمني ونشرها في وسائل الإعلام.

اجتماع اعلامي لدول التحالف يناقش سبل دعم اعلام الشرعية في مواجهة ميليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع اعلامي لدول التحالف يناقش سبل دعم اعلام الشرعية في مواجهة ميليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع اعلامي لدول التحالف يناقش سبل دعم اعلام الشرعية في مواجهة ميليشيا الحوثي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق