السفير مصطفى يناقش مع مسؤول بلجيكي تطورات الوضع السياسي والأمني في اليمن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن بروكسل - سبأنت
ناقش سفير اليمن لدى مملكة بلجيكا محمد طه مصطفى، اليوم، مع مدير دائرة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا في وزارة الخارجية البلجيكية السفير بيتر هيجبرت، تطورات الوضع السياسي والأمني في اليمن.

وأستعرض السفير مصطفى، جهود مجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي وتعاون القيادة والحكومة مع المبعوث الأممي من أجل تثبيت واستمرار الهدنة الأممية والموافقة على فتح مطار صنعاء ودخول المشتقات النفطية عبر ميناء الحديدة..مشيراً الى عدم إلتزام ميليشيات الحوثية الانقلابية بفتح المعابر ورفع الحصار عن مدينة تعز..مطالباً بممارسة الضغط على المليشيات والالتزام بالشروط المقرة تحت رعاية المبعوث الأممي وإيقاف خروقاتها للهدنة.

وأشار سفير اليمن لدى مملكة بلجيكا، الى المراكز الصيفية التابعة للمليشيات الحوثية وماتقوم به المليشيات من خلالها غسل ادمغة الأطفال والشباب وتوجيههم بعدها لخوض الحرب ضد الشعب اليمني..مؤكداً على اهمية ادانة مثل هذه التصرفات واقامة مثل هذه المراكز التي تعمل على غسل ادمغة الأطفال بالأفكار والمعتقدات الحوثية المتطرفة.

وأكد المسئول البلجيكي، على أهميه الالتزام بجميع بنود الهدنة، والتعاون مع المبعوث الأممي لانهاء الحرب والمعاناة التي تشهدها اليمن.


السفير مصطفى يناقش مع مسؤول بلجيكي تطورات الوضع السياسي والأمني في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير مصطفى يناقش مع مسؤول بلجيكي تطورات الوضع السياسي والأمني في اليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير مصطفى يناقش مع مسؤول بلجيكي تطورات الوضع السياسي والأمني في اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق