ناشطة جنوبية ترفع الستار وتكشف المستو عن السبب الحقيقي لانهيار العملة «تفاصيل خطيرة» تكشف لأول مرة

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف ناشطة جنوبية عن اهم اسباب انهيار العملة اليمنية .

وقالت الناشطة سارة الشعيبي في منشورا لها على منصات التواصل ان الامارات تدفع 200مليون دولار للمدعو هاني بن بريك ومايسمى بالمجلس الانتقالي كرواتب للحزام الامني والنخب الشبوانية والحضرمية ، بعيدا عن البنك المركزي اليمني ، وهو ما ينعكس سلبا على الاقتصاد الوطني والعملة المحلية.

نص منشور سارة الشعيبي :

٢٠٠ مليون دولار تدفعها الامارات لهاني بن بريك والمجلس الانتقالي ومرتبات الحزام الامني والنخب  شهريا بعيد عن البنك المركزي هذة الأموال أصبحت مضره بالاقتصاد واحد أسباب تدهور العملة بسبب المضاربه بها لشراء العملة وباسعار تفوق الخيال وحدها هذة الأموال تعزز من قيمة الريال اذا تحولت للبنك المركزي. عفوا عيدروس.. عفوا هاني.. تقطع قلبي وانا ارى بلدي ينهار وأنتم تعرفون الأسباب 

ناشطة جنوبية ترفع الستار وتكشف المستو عن السبب الحقيقي لانهيار العملة «تفاصيل خطيرة» تكشف لأول مرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناشطة جنوبية ترفع الستار وتكشف المستو عن السبب الحقيقي لانهيار العملة «تفاصيل خطيرة» تكشف لأول مرة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناشطة جنوبية ترفع الستار وتكشف المستو عن السبب الحقيقي لانهيار العملة «تفاصيل خطيرة» تكشف لأول مرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق