تعرف على الأسباب الرئيسة لقفز الدولار أمام الريال اليمني خلال الــ 24 ساعة ” الرقم الجنوني للصرف مساء اليوم”

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أوصل فشل إجراءات الحكومة اليمنية الشرعية العملة المحلية إلى مستوى من الانهيار الذي يقود اليمن إلى مستقبل مجهول ومجاعة عامة حد تعليق الكثير من الناشطين اليمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن هذا الفشل الكبير يقول الناشطون ” الشرعية فاشلة نعم، ليس بسبب إجراءات لجنة معياد الكارثية، ولكن أيضا لأنها تخلت عن واجبها منذ البداية واستسلمت لمساعدات الخارج فقط، دون البدء في ترتيب إدارتها ودخلها القومي”.

وأضافوا ” أن ما يحدث للريال اليمني، أكبر من قولنا كارثي، كون ذلك سيقود البلد إلى مجاعة عامة كبيرة، وعاجلة، لقفز الانهيار خلال الـ 24 ساعة أكثر من 5 مرات”.

ووصل الدولار مساء اليوم الأحد إلى ٧٢٠ ريال يمني، مع ترشيح القفز أكثر خلال الساعات القادمة، بحسب محلات صرافة محلية.

خبراء اقتصاد أوضحوا الأسباب الرئيسة للانهيار، حيث يعود السبب إلى انعدام الإيرادات في البنك المركزي اليمني بالعاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن، وتعامل التجار والمستثمرين مع محلات الصرافة والأسواق السوداء لبيع وشراء العملات الأجنبية، بدلا من التعامل مع البنوك الحكومية والتجارية الذي يعد التعامل معها بالدرجة الرئيسية الحافظ الوحيد لاستقرار الريال.

تعرف على الأسباب الرئيسة لقفز الدولار أمام الريال اليمني خلال الــ 24 ساعة ” الرقم الجنوني للصرف مساء اليوم” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على الأسباب الرئيسة لقفز الدولار أمام الريال اليمني خلال الــ 24 ساعة ” الرقم الجنوني للصرف مساء اليوم”، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على الأسباب الرئيسة لقفز الدولار أمام الريال اليمني خلال الــ 24 ساعة ” الرقم الجنوني للصرف مساء اليوم”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق