ثورة جياع عارمة و «أحرار اليمن» يدعون من شوارع صنعاء للخروج الكبير والاطاحة بالحوثيين

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نشر مواطنون في صنعاء شعارات مناوئة للمليشيات الحوثية الانقلابية في عدة شوارع وأحياء بالعاصمة صنعاء تدعو للخروج والثورة على الحوثيين.

وتدعوا الشعارات والملصقات التي انتشرت بشكل واسع في شوارع صنعاء الى ثورة جياع ضد مليشيات الحوثي.

ومن بين تلك الشعارات التي كتب اسفلها «صادرة عن احرار اليمن» ( #ثورتنا_حياة_لنا و#لاحوثي_بعد_اليوم )وتدعو كذلك الى الخروج الكبير للإطاحة بمليشيات الحوثي وممارساتها بحق اليمنيين.

وساءت الأوضاع المعيشية والإنسانية في صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين الى مستوٍ غير مسبوق، حيث بات آلاف السكان يعيشون على وجبة واحدة خلال 24 ساعة، فيما تصنف الأزمة الإنسانية الأسوأ في العالم بعد أربعة أعوام من انقلاب مليشيات الحوثي بذريعة "إسقاط الجرعة".

وبحسب مراقبين، تعد تلك الملصقات والشعارات الثورية على المليشيات في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتها، مؤشر على اقتراب ثورة جياع عارمة على مليشيات الحوثي بعد تسببها في تزايد معدلات المجاعة والفقر بعد عامين ونصف من قطع مرتبات الموظفين وفرض أكثر من 12 جرعة على السلع الاستهلاكية والغذائية والمشتقات النفطية.

ثورة جياع عارمة و «أحرار اليمن» يدعون من شوارع صنعاء للخروج الكبير والاطاحة بالحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ثورة جياع عارمة و «أحرار اليمن» يدعون من شوارع صنعاء للخروج الكبير والاطاحة بالحوثيين، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ثورة جياع عارمة و «أحرار اليمن» يدعون من شوارع صنعاء للخروج الكبير والاطاحة بالحوثيين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق