عاجل : بدء تفجير منازل أنصار محمد عبدالعظيم الحوثي في صعدة بأوامر من عبدالملك الحوثي والوضع مرشح للانفجار

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن فجرت مليشيات الحوثي الانقلابية في محافظة صعدة اليوم الأحد منازل لخصومها من تيار الزيدية محمد عبدالعظيم الحوثي.

وقال مصدر محلي في المحافظة في تصريح لـ" المشهد اليمني " أن مليشيات الحوثي في المحافظة فجرت عصر اليوم منازل تابعة لآل حميدان الموالين للعلامة الزيدي المنفصل عن الحوثيين محمد عبدالعظيم الحوثي .

كما فجرت المليشيات وفق المصدر منازل لآل القمادي في المحافظة عقب اشتباكات بين الطرفين استمرت منذ ساعات الصباح الأولى وسقط خلالها قرابة 40 قتيل وجريح من الجانبين.

وأضاف المصدر " أن وساطات عليا فشلت في احتواء الخلاف بين الجانبين حيث أصدر عبدالملك الحوثي أوامره الصارمة بتفجير منازل خصومه من الموالين لمحمد عبالعظيم الحوثي .

وأشار المصدر " أن الوضع لايزال متوتر عسكريا بشكل كبير في المحافظة بين الطرفين ومرشح للانفجار في أي لحظة بعد تداعي كل طرف لأنصاره من مختلف المديريات إضافة إلى مديرية حرف سفيان التي يملك محمد عبدالعظيم الحوثي فيها أنصارا بشكل ملفت.


قد يهمك ايضاً:

طفلة يمنية نازحة من الحديدة تموت اليوم جوعاً وسط مدينة عدن..! “صورة”

- خطير للغاية.. : عودة الشخصية الأكثر جدلًا في الساحة.. وتوقعات بصراع وشيك بين ثلاث دول في اليمن (الأسماء والتفاصيل)

- صور وفيديو مؤثر لأحد شباب يافع وهو يودع محبيه قبيل إعدامه بدقائق (شاهد)

- وردنا الآن : الإمارات تقطع الشك باليقين وتكشف حقيقة قصف مطار دبي الدولي بطائرة ايرانية

- عاجل : العملة اليمنية تفقد 45 ريالاً من قيمتها أمام الدولار خلال ساعات.. (أسعارالصرف الآن)

- في عدن.. : امرأة يمنية شاهدت زوجها يخونها مع فتاة غريبة.. فكان انتقامها منه فضيعاً للغاية.. شاهد مافعلته به؟


ويعد محمد عبدالعظيم الحوثي من أبرز الشخصيات الزيدية التي نهجت تيار مجد الدين المؤيدي الذي كان على خصومه مع زعيم مليشيات الحوثي السابق بدر الدين الحوثي نتيجة خلافات في معتقدات المليشيات الحوثية الموالية لإيران .

عاجل : بدء تفجير منازل أنصار محمد عبدالعظيم الحوثي في صعدة بأوامر من عبدالملك الحوثي والوضع مرشح للانفجار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : بدء تفجير منازل أنصار محمد عبدالعظيم الحوثي في صعدة بأوامر من عبدالملك الحوثي والوضع مرشح للانفجار، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : بدء تفجير منازل أنصار محمد عبدالعظيم الحوثي في صعدة بأوامر من عبدالملك الحوثي والوضع مرشح للانفجار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق