الارشيف / اخبار اليمن

برلماني حوثي يقرر الاستقالة من مجلس النواب في صنعاء ويتوعد ‘‘الراعي’’ بعد توجيه ‘‘اتهام خطير’’ ضده

اخبار من اليمن علق برلماني يمني في مجلس النواب الخاضع لسيطرة مليشيا الحوثي في صنعاء عضويته، تمهيدًا لتقديم استقالته.

وكشف البرلماني الموالي للمليشيات الحوثية، أحمد سيف حاشد عن استقالات في مجلس النواب الخاضع للمليشيات، بسبب تعسفات رئيس المجلس يحيى الراعي.

وقال حاشد، في تغريدات له على تويتر، تابعها المشهد اليمني، إن النائب نجيب الورقي علق عضويته في كتلة المؤتمر بمجلس نواب صنعاء تمهيداً لتقديم استقالته النهائية على خلفية قيام رئيس هيئة مجلس نواب صنعاء يحيى الراعي بتوجيه اتهام خطير له، مضيفًا أن الورقي هدد بمقاضاة الراعي.

واتهم حاشد هيئة رئاسة المجلس باغتيال الدستور والقانون ولوائح المجلس، مشيرًا إلى تنفيذ الراعي رغبة المليشيا في إجبار عدد من البرلمانيين على ترك مقاعدهم والإحالة قسراً لعدد كبير من موظفي البرلمان للتقاعد.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
برلماني حوثي يقرر الاستقالة من مجلس النواب في صنعاء ويتوعد ‘‘الراعي’’ بعد توجيه ‘‘اتهام خطير’’ ضده ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برلماني حوثي يقرر الاستقالة من مجلس النواب في صنعاء ويتوعد ‘‘الراعي’’ بعد توجيه ‘‘اتهام خطير’’ ضده، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برلماني حوثي يقرر الاستقالة من مجلس النواب في صنعاء ويتوعد ‘‘الراعي’’ بعد توجيه ‘‘اتهام خطير’’ ضده.

قد تقرأ أيضا