المبعوث الأممي لليمن يفاجأ الشرعية والتحالف بتصريحات غير متوقعة عن "عبد الملك الحوثي"

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كال المبعوث الأممي لليمن، مارتن غريفيث، المديح لزعيم عصابات الحوثيين، عبدالملك الحوثي، خلال مقابلة تلفزيونية مع وكالة فرنسية.

وبثت وكالة "فرانس 24" حواراً مع غريفيث، وتابعه (المشهد اليمني)، جرى فيه مناقشة مستجدات الأوضاع في اليمن ومآلات المحادثات الأخيرة للمبعوث الأممي الرامية الى إعادة طرفي النزاع الى طاولة الحوار مجدداً. 

وخلال اللقاء سأل المذيع عن هوية الطرف المعرقل لمحادثات جنيف التي كان من المزمع إقامتها في مطلع سبتمبر الفائت، فرد عليه غريفيث بالتأكيد بأن المحادثات لم تفشل، وإنما حدثت ظروف طارئة حالت دون نجاحها. قل بل أن يضيف أنه التقى في الأسبوع الماضي بزعيم عصابات الحوثيين عبدالملك الحوثي، وأكد للمبعوث بأنه لا يمانع أية فرصة لمفاوضات جديدة في الفترة المقبلة.

المذيع سأله مجدداً: وهل تصدق كلام الحوثي؟ فرد عليه غريفيث قائلا: نعم أصدق كلام عبدالملك الحوثي فهو صادق في كل ما يخبرني به دائماً.

المبعوث الأممي لليمن يفاجأ الشرعية والتحالف بتصريحات غير متوقعة عن "عبد الملك الحوثي" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المبعوث الأممي لليمن يفاجأ الشرعية والتحالف بتصريحات غير متوقعة عن "عبد الملك الحوثي"، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المبعوث الأممي لليمن يفاجأ الشرعية والتحالف بتصريحات غير متوقعة عن "عبد الملك الحوثي".

أخبار ذات صلة

0 تعليق