هـــــام:قيادي حوثي يكشف عن إنشقاقات وشيكة لقيادات بارزة ممثلة للجناح القبلي للحوثيين (تفاصيل)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف قيادي منشق عن جماعة الحوثي الانقلابية عن انشقاقات وشيكة لقيادات بارزة ممثلة للجناح القبلي في الجماعة المتمردة.
ونقلت صحيفة «الخليج»الإماراتية عن القيادي المنشق في تصريحات أن أربعة من قيادات الجناح القبلي في جماعة الحوثي انسحبوا فعلياً من جبهات القتال مع أعداد من المقاتلين الموالين لهم احتجاجاً على قيام الميليشيات باقتحام منزل الشيخ عزيز بن صغير، أحد ابرز الوجاهات القبلية في قبيلة بكيل، ثاني أكبر القبائل اليمنية.
وبحسب مانقلته الصحيفة عن القيادي المنشق، الذي تحتفظ «الخليج» بهويته، لكونه لا يزال في محافظة عمران الخاضعة لسيطرة الحوثيين، إلى أن آخرين من قيادات الجناح القبلي رفضا تنفيذ توجيهات من قيادة الجماعة بالتوجه إلى جبهة صعدة، حيث طالبا بمشاركة قيادات الجناح الهاشمي الذي يعد الأكثر نفوذاً داخل جماعة الحوثي في القتال بالجبهات أسوة بقيادات الجناح القبلي، منوهاً بأن ثمة تصدعاً متصاعداً داخل الأطر القيادية للجماعة.

 

شاهـــد .. 

الحوثيون ينفذون عملية بحرية نوعية داخل العمق السعودي والأخيرة لم تعلق ! (تفاصيل)

وزير الإعلام يطالب لبنان بوقف بث "القنوات والمواقع" التابعة للحوثيين" والنأي بنفسه عن التدخلات بالمنطقة

الإمارات تكشف حقيقة إستهداف الحوثيين لمطار دبي الدولي

قوات الجيش تحكم سيطرتها على سد آل رماح بصعدة

شاهد بالصورة.. أبناء العاصمة صنعاء يحتشدون إلى "نهم" لهذا السبب (صورة + تفاصيل)

مأرب.. مكتب السياحة يحي اليوم العالمي للسياحة

جماعة الحوثي تكلف "فرقة حوثية" لتصفية هذة الفئة ..!

هـــــام:قيادي حوثي يكشف عن إنشقاقات وشيكة لقيادات بارزة ممثلة للجناح القبلي للحوثيين (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هـــــام:قيادي حوثي يكشف عن إنشقاقات وشيكة لقيادات بارزة ممثلة للجناح القبلي للحوثيين (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هـــــام:قيادي حوثي يكشف عن إنشقاقات وشيكة لقيادات بارزة ممثلة للجناح القبلي للحوثيين (تفاصيل).

أخبار ذات صلة

0 تعليق