الارشيف / اخبار اليمن

ميليشيا الحوثي تقتحم منزل عميد في الجيش بعد أيام من مصادرة أرض تابعة لاخيه الشيخ القبلي بصنعاء


اخبار من اليمن اقتحمت المليشيا الحوثية منزل عميد في الجيش اليمني بعد أسبوع فقط من مصادرة أرض تابعة لاخيه الشيخ القبلي في العاصمة صنعاء .
وقال القيادي الحوثي صادق أبو شوارب في تغريدة صادرة عنه في حسابه الرسمي على تويتر وعلى الفيس بوك : " لم يكتفوا بالأستيلاء على أرض الشيخ مانع الصيح فقط بل إنهم في يومنا هذا -يوم أجازة رسمية و عيد الوحدة- قاموا بالاستيلاء على منزل و أرض أخوه العميد أحمد الصيح و أخراج النساء و الأطفال و أعتقال الأخرين في مديرية الثورة" في العاصمة صنعاء .
وأضاف أبو شوارب في تغريدته والتي رصدها المشهد اليمني بالقول " كل ذلك بسبب أحتجاب مجلس صنعاء رئيس و أعضاء عن معالجة مشاكل الناس" في إشارة إلى عدم قيام المجلس بمهامه القانونية .
وحمل ابو شوراب والذي يشغل عضو اللجنة الثورية العليا - والتي حلتها المليشيا في وقت سابق - حمل مجلس النواب في صنعاء المسؤولية المباشرة لهذه الأعمال المسيئة مطالبا بخروج المليشيا الحوثية من المنزل وإطلاق سراح المعتقلين .
وتزايد السخط الشعبي تجاه المليشيا الحوثية حتى داخل أوساط قيادتها السابقة بعد ادراكهم ان المليشيا تجر اليمن إلى الفوضى الإقليمية خدمة للتوسع الإيراني في المنطقة على حساب الدول العربية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ميليشيا الحوثي تقتحم منزل عميد في الجيش بعد أيام من مصادرة أرض تابعة لاخيه الشيخ القبلي بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميليشيا الحوثي تقتحم منزل عميد في الجيش بعد أيام من مصادرة أرض تابعة لاخيه الشيخ القبلي بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميليشيا الحوثي تقتحم منزل عميد في الجيش بعد أيام من مصادرة أرض تابعة لاخيه الشيخ القبلي بصنعاء.

قد تقرأ أيضا