الارشيف / اخبار اليمن

تدشين المشروع الطبي التطوعي لجراحه الحروق والتشوهات في عدن

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
دشن نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان ومعه فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، فعاليات المشروع الطبي التطوعي لجراحه الحروق والتشوهات.

ويستفيد من المشروع الذي ينفذه 18 متطوع سعودي من مركز الملك سلمان للإغاثة ويستمر لمدة اسبوع، 550 مستفيد ما بين الخدمات الجراحية والعلاجية .

وأشار نائب وزير الصحة، إلى أهمية تدشين هذا المشروع الانساني الذي يأتي بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وسيتم من خلاله التعامل مع حالات التشوهات ما بعد الحروق ومع الحالات الجلدية التي يستدعي عرضها للمختصين في فريق المشروع التطوعي .. مثمنا الأدوار النبيلة للإشقاء في المملكة العربية السعودية الداعمة للعمل الإغاثي الانساني في بلادنا .

من جانبه اوضح مدير فرع مركز الملك سلمان للاغاثة بعدن صالح الذيباني، انه سيستفيد من المشروع الذي ينفذ حاليا في مستشفى ٢٢ مايو بعدن بالتنسيق مع وزارة الصحة، الحالات المحتاجة التي لا تستطيع توفير نفقات تكاليف عمليات تجميلية في الحروق والتشوهات وكذا توفير العلاجات الضرورية .

حضر التدشين وكيلا وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور شوقي الشرجبي والسكان الدكتور سالم الشبحي ومدير عام المخيمات بوزارة الصحة الدكتور محمد طريق وعدد من المختصين .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تدشين المشروع الطبي التطوعي لجراحه الحروق والتشوهات في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين المشروع الطبي التطوعي لجراحه الحروق والتشوهات في عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين المشروع الطبي التطوعي لجراحه الحروق والتشوهات في عدن.

قد تقرأ أيضا