الارشيف / اخبار العرب والعالم

الاتحاد الأوروبي وأمريكا يدعوان إلى اتخاذ إجراءات حاسمة للحد من واردات الطاقة من روسيا


اخبار من اليمن بروكسل - سبأنت
دعا كل من الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية اليوم الثلاثاء إلى اتخاذ إجراءات حاسمة للحد من واردات الطاقة من روسيا واصفين الاخيرة بالمصدر "غير الموثوق" للطاقة.

وذكرت المفوضية الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية في بيان مشترك حول أمن الطاقة أن الدولتين تفهمان الحاجة الملحة لاتخاذ إجراءات حاسمة للحد من واردات الطاقة من روسيا الفتين الى الجهود الجارية لتنويع مصادر الإمدادات وتقليل الاعتماد على الغاز الروسي.

وأضاف البيان "نتشارك معا في هذه التحديات في إطار فرقة العمل المشتركة المعنية بأمن الطاقة التي أعلنها كل من الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيسة المفوضية الأوروبية اورسولا فون دير الين في 25 مارس الماضي".


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الاتحاد الأوروبي وأمريكا يدعوان إلى اتخاذ إجراءات حاسمة للحد من واردات الطاقة من روسيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الاتحاد الأوروبي وأمريكا يدعوان إلى اتخاذ إجراءات حاسمة للحد من واردات الطاقة من روسيا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الاتحاد الأوروبي وأمريكا يدعوان إلى اتخاذ إجراءات حاسمة للحد من واردات الطاقة من روسيا.

قد تقرأ أيضا