الارشيف / اخبار اليمن

إعلان عسكري أمريكي بعد إحباط تهريب 60 مليون دولار من شحنات المخدرات في طريقها للمليشيات الحوثية

اخبار من اليمن أعلنت البحرية الأمريكية إحباط تهريب مخدرات وأسلحة كانت في طريقها إلى مليشيا الحوثي، خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى استعدادات لنشر قوات جديدة في الخليج.

وأضاف قائد الأسطول الخامس للبحرية الأميركية المتمركز في الشرق الأوسط، نائب الأدميرال براد كوبر، أن الأسطول يسعى لنشر مائة مركبة بحرية مسيرة في الخليج، بحلول صيف العام المقبل، لزيادة القدرة على استطلاع المخاطر وسرعة التعامل معها.

وأكد أن الأسطول تمكنت خلال الأسبوعين الماضيين فقط مصادرة ما يقدر بأكثر من ستين مليون دولار من شحنات المخدرات، في الوقت الذي تعمل على نطاق واسع لمنع تهريب الأسلحة والممنوعات.

وأشار إلى أن قواته تحاول الاستفادة من الذكاء الاصطناعي وبالأنظمة غير المزودة بالرجال، كما ستضع المزيد من العيون على المياه في الخليج العربي.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إعلان عسكري أمريكي بعد إحباط تهريب 60 مليون دولار من شحنات المخدرات في طريقها للمليشيات الحوثية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلان عسكري أمريكي بعد إحباط تهريب 60 مليون دولار من شحنات المخدرات في طريقها للمليشيات الحوثية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلان عسكري أمريكي بعد إحباط تهريب 60 مليون دولار من شحنات المخدرات في طريقها للمليشيات الحوثية.

قد تقرأ أيضا