الارشيف / اخبار اليمن

”السلاح الأفتك”.. تحركات للمجلس الرئاسي لتوجيه ضربة مفاجئة لمليشيا الحوثي

اخبار من اليمن كشفت مصادر اعلامية مطلعة، عن تحركات لمجلس القيادة الرئاسي اليمني، يسعى من خلالها توجيه ضربة مفاجئة لمليشيا الحوثي الانقلابية، وإسكاتها إعلاميا.

وبحسب المصادر فإن مجلس القيادة الرئاسي يجري تحركات مكثفة لإيقاف القنوات الفضائية التابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية التي تبث من بيروت.

وأوضحت المصادر أن سفير اليمن لدى ‎بيروت ناقش مع أمين عام خارجية ‎لبنان الخطوات التي اتخذتها الخارجية اللبنانية لإيقاف القنوات التي تبث باسم المليشيات الحوثية من بيروت بناءً على مخاطبة وزارة الخارجية اليمنية.

وتخوض مليشيا الحوثي الانقلابية حربا لا تقل شراسة عن معاركها العسكرية التي تشنها على اليمنيين منذ سبع سنوات، وذلك من خلال القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية والصحف المطبوعة والدوريات ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من وسائل الإعلام، عبر ممارسة التضليل الإعلامي بأساليب عدة لتمرير سياساتها وترويج الكثير من الأفكار التي تخدم مشروعها، وإخفاء المعلومات وتغييب الحقائق وكسب تأييد وولاءات أبناء القبائل ووجهائها.

اقرأ أيضاً

ووصفت تقارير حقوقية، وسائل إعلام المليشيا الحوثية بـ"السلاح الأفتك"، كون ما تبثه وسائل الإعلام الحوثية وتروج له وتمرره من خلال تغطيتها وبرامجها وفقراتها وعرضها عبر قنواتها التي أنشأتها، أو تلك التي استولت عليها بعد انقلابها المشؤوم، واجتياحها للعاصمة صنعاء ومحافظات أخرى أخطر بكثير من مختلف الجرائم التي أوغلت وتمادت فيها من قتل وخراب وتشريد ونهب وإفقار وتجويع وخطف وتنكيل وغيرها من الجرائم.

وأكدت المصادر أن وسائل الإعلام الحوثية، تمثل السلاح الأكثر فتكا بالمجتمع اليمني، إذ باتت أكثر إتقانا واحترافا في الكذب والتزوير والتلفيق والفبركة والتضليل الإعلامي.

وتتعمد وسائل الإعلام الحوثية، نشر الأفكار الدخيلة على المجتمع اليمني، الضاربة في أعماق الفكر الشيعي، الطاعنة في صميم العقيدة الإسلامية الصحيحة، وغرس الكثير من المفاهيم المغلوطة في أوساط الشباب، وتضليل الرأي العام، واختلاق الأكاذيب، ونشر الأحقاد والكراهية بين أبناء المجتمع الواحد، والترويج للفكر السلالي وتمجيد الرموز والشخصيات السلالية ووضع الهالات وإضفاء القداسة عليهم، مستغلة جهل المجتمع وتدني المستوى الثقافي والمعرفي لدى معظم أبنائه.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”السلاح الأفتك”.. تحركات للمجلس الرئاسي لتوجيه ضربة مفاجئة لمليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”السلاح الأفتك”.. تحركات للمجلس الرئاسي لتوجيه ضربة مفاجئة لمليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”السلاح الأفتك”.. تحركات للمجلس الرئاسي لتوجيه ضربة مفاجئة لمليشيا الحوثي.

قد تقرأ أيضا