الارشيف / اخبار اليمن

محافظ الحديدة يرأس اجتماع للجنة الأمنية العليا بالمحافظة


اخبار من اليمن الحديدة - سبأنت :

ترأس محافظ الحديدة رئيس المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور الحسن طاهر، ومعه رئيس محكمة الإستئناف بالمحافظة، القاضي العزي بعكر، اجتماعا للجنة الأمنية بالمحافظة، والسلطة المحلية والقضاء، لمناقشة الأوضاع الأمنية وسير العمل في الإدارات والأجهزة الأمنية لتحسينه وتطويره.

وخلال الإجتماع الذي حضره رئيس نيابة الحديدة القاضي احمد الدهني، وضم قائد قطاع الأمن في الساحل العميد الركن مجاهد الحزورة، وقائد محور الحديدة العميد إبراهيم المعصلي، وقائد محور حيس العميد بهيجي الرمادي، ثمن المحافظ طاهر، جهود الوحدات الأمنية والعسكرية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار في المناطق المحررة بالمحافظة .. مؤكدا أن القيادة السياسية تولي اهتمامها في دعم الأمن والسلطة المحلية والقضاء لاستتباب الوضع الأمني وإعادة هيبة الدولة واستعادة كافة المناطق اليمنية من سيطرة ميليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا.

وأستمع الإجتماع إلى تقرير مفصل عن الوضع الأمني، وأبرز التحديات، وطبيعة الحلول لاستتباب الأمن، في المناطق المحررة، فيما اشار القائم بأعمال مدير عام شرطة المحافظة العقيد صادق عطية، إلى انه تم تنفيذ حملة أمنية للقبض على المجرمين المطلوبين امنياً ومداهمة اوكار العصابات المتمردة والخارجة عن القوانين، وحققت الحملة أهدافها بكل نجاح.

وبهذا الصدد، شدد المحافظ على أهمية التنسيق بين الأمن والسلطة المحلية والقضائية، والضرب بيد من حديد، لكل من يحاول المساس بالأمن والنظام، داعيا الجميع للقيام بواجبهم على أكمل وجه، لمواجهة وردع أدوات الإرهاب والعصابات الخارجة عن القانون.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ الحديدة يرأس اجتماع للجنة الأمنية العليا بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ الحديدة يرأس اجتماع للجنة الأمنية العليا بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ الحديدة يرأس اجتماع للجنة الأمنية العليا بالمحافظة.

قد تقرأ أيضا