الارشيف / اخبار اليمن

تعيين مقرب من توكل كرمان في رئاسة الجمهورية.. والأخير يتوعد

اخبار من اليمن أصدر مجلس القيادة الرئاسي اليمني، قرارا جمهوريا، يقضي بتعيين الإعلامي "محمد المقبلي" المقرب من الناشطة توكل كرمان، رئيسا لدائرة الشباب في مكتب رئاسة الجمهورية اليمنية بعدن.

وكتب المقبلي عقب صدور قرار تعيينه: "الليلة تم تعييني رئيس دائرة الشباب بمكتب رئاسة الجمهورية بمعية احمد الهذالي احد شباب الجنوب البارزين، ومن اجل الدولة اليمنية والشباب سأعمل بصدق ".

وأضاف: "اقدر ثقة الدكتور الرئيس رشاد العليمي والمجلس الرئاسي والدكتور يحيى الشعيبي مدير مكتب الرئاسة ولحسن حظي العمل مع اثنين من ابرز رجال الدولة في اليمن وهذا الذي دفعني للعمل من اجل الدولة اليمنية والشباب في هذه المرحلة بعد ابتعادي عن السلطات التي لم يكن الدولة هدفها".

وتابع قائلا: "في لقائي المهم بالرئيس الذي امتد لساعات كان واضح في مسألة تمكين الشباب سياسيا واقتصاديا وثقافيا وتناقشنا حول نسبة الشباب في اليمن وكان دقيق في الأرقام والمعلومات ووافق على الاستراتيجية الوطنية المرحلية للشباب التي تقدمت بها هو والدكتور يحيى ووفق البيانات الرسمية عدد الشباب نحو ٢١ مليون".

اقرأ أيضاً


واختتم المقبلي متوعدا بقوله: "سأعمل من اجل الشباب من كل التوجهات والجهات وكما يعرفني من عملت معهم وعملوا معي في استيعاب الجميع".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تعيين مقرب من توكل كرمان في رئاسة الجمهورية.. والأخير يتوعد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعيين مقرب من توكل كرمان في رئاسة الجمهورية.. والأخير يتوعد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعيين مقرب من توكل كرمان في رئاسة الجمهورية.. والأخير يتوعد.

قد تقرأ أيضا