طيران التحالف ينهي حياة قيادي «حوثي من الصف الأول » بالحديدة و 43 آخرين .. شاهد التفاصيل + الإسم

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استهدف طيران التحالف العربي خلال اليومين الماضيين تجمعا لميليشيات الحوثي في محافظة الحديدة وقتل أحد قيادات ميليشيات الحوثي .

ونقل المركز الاعلامي التابع للقوات المسلحة عن مصادر عسكرية قولها : بأن طيران التحالف العربي استهدف تجمعا لميليشيات الحوثي بغارة جوية حيث قتل القيادي البارز في ميليشيات الحوثي حسين حسين يحيى كشيمة ومرافقيه 43 فرد

شاهد أيضـــــاً:

 

الجيش الوطني يتوغل بوتيرة متسارعة تجاه مديرية بيت الفقية بالحديدة .. شاهد التفاصيل

مقتل العشرات من عناصر مليشيا الحوثي وثلاثة من ابرز قادتهم بالحديدة - شاهد التفاصيل

شاهد ماذا فعل هذا الطالب اليمني المغترب عندما رأى علم بلاده .. موقف نبيل ومؤثر (فيديو)

 

وأضافت بأن "الكشيمة" يعتبر قيادي من الدرجة الأولى لدى ميليشيات الحوثي حيث تقلد قيادة تدريب العناصر الميدانية ـ قادة كتائب، وفرق، ومجموعة ـ في حجة وصعدة، وأشرف على تفجير المنازل والمرافق الحكومية في المحافظات المسيطر عليها من قبل الميليشيات الانقلابية.

يذكر أن "الكشيمة" كان يتمتع بخبرة كبيرة في زراعة الألغام إيرانية الصنع، والعبوات الناسفة، والألغام البحرية.وكانت المليشيات الحوثية تعول على الكشيمة بدرجة كبيرة في زراعة العبوات الناسفة والألغام في مختلف جبهات القتال.

طيران التحالف ينهي حياة قيادي «حوثي من الصف الأول » بالحديدة و 43 آخرين .. شاهد التفاصيل + الإسم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طيران التحالف ينهي حياة قيادي «حوثي من الصف الأول » بالحديدة و 43 آخرين .. شاهد التفاصيل + الإسم، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طيران التحالف ينهي حياة قيادي «حوثي من الصف الأول » بالحديدة و 43 آخرين .. شاهد التفاصيل + الإسم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق