الارشيف / اخبار اليمن

تسليم 60 مكينة خياطة ومستلزماتها للمرأة بالمجتمع المضيف والنازحات في وادي حضرموت

اخبار من اليمن سيئون - سبأنت
تسلمت 60 إمرأة من المجتمع المضيف والنازحات في مديرية سيئون، اليوم مكائن خياطة مع مستلزماتها المقدمة من مشروع تمكين المرأة إقتصاديات الممول من الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية بدولة الكويت الذي نفذته مؤسسة فور هيومن للتنمية .

وخضعت المستفيدات من المشروع لتدريبات مكثفة على مدى سنة كاملة بواقع ثلاثة أشهر لكل 20 متدربة لتنطلق المستفيدات إلى سوق العمل ترجمة لأهداف المشروع المتمثلة في تحسين الحماية القائمة على حقوق الإنسان من خلال التسهيلات و الوصول الآمن والبديل لبرامج تحسين المهارات الحياتية للفئة المستهدفة .

و أكد وكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي، أن مخرجات هذا المشروع ستساهم في رفع مستوى المستفيدات من حالة العَوَزْ إلى حالة العطاء ، وإبراز مهاراتهن ومساعدة أنفسهن وأسرهن نحو الاكتفاء والاعتماد الذاتي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تسليم 60 مكينة خياطة ومستلزماتها للمرأة بالمجتمع المضيف والنازحات في وادي حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تسليم 60 مكينة خياطة ومستلزماتها للمرأة بالمجتمع المضيف والنازحات في وادي حضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تسليم 60 مكينة خياطة ومستلزماتها للمرأة بالمجتمع المضيف والنازحات في وادي حضرموت.

قد تقرأ أيضا