الارشيف / اخبار اليمن

تنفيذي شبوة يناقش تقارير عدد من المكاتب الخدمية

اخبار من اليمن شبوة - سبأنت
ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة في اجتماعه الدوري الخامس، اليوم، برئاسة محافظ المحافظة عوض ابن الوزير، تقارير عدد من المكاتب الخدمية بالمحافظة.

وفي الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق وسالم الأحمدي وعلي الكندي وسالم النسي وسالم باعوضة ومحمد الفاطمي، تم استعراض ومناقشة تقرير من مكتب التخطيط والتعاون الدولي عن المشاريع المنفذة والمشاريع قيد التنفيذ بالمحافظة خلال العام الماضي 2021م والتي تم تمويلها من مخصص الدعم الرئاسي للمحافظة ومن حصة المحافظة من مبيعات النفط ، إضافة إلى تقارير عن نشاط وأداء مكتب الأشغال العامة والطرق خلال الربع الأول من العام المالي 2022م ونشاط وأداء فرع صندوق صيانة الطرق والجسور وفرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة.

و أكد محافظ شبوة، على ضرورة تحمل القيادات الإدارية بالمحافظة لمهامها ومسئولياتها العملية في خدمة التنمية المحلية بالمحافظة وخدمة مواطنيها بالصورة المنشودة..مبدياً استعداد قيادة السلطة المحلية دعم ومساعدة ورعاية كافة الجهود التي تبذل في هذا الإتجاه.

وكان تنفيذي المحافظة قد أستهل اجتماعه الدوري باستعراض محضر اجتماعه السابق ومستوى تنفيذ القرارات والتكليفات التي اتخذت خلاله .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تنفيذي شبوة يناقش تقارير عدد من المكاتب الخدمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنفيذي شبوة يناقش تقارير عدد من المكاتب الخدمية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنفيذي شبوة يناقش تقارير عدد من المكاتب الخدمية.

قد تقرأ أيضا