مناقشة تقارير الاداء وخطط العمل في امانة العاصمة للفترة المتبقية من العام الجاري

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب- سبأنت
ترأس وزير الدولة أمين العاصمة اللواء عبدالغني حفظ الله جميل ،اليوم، في مدينة مأرب، اجتماعا لعدد من المكاتب التنفيذية لمناقشة تقارير الاداء وخطط العمل للفترة المتبقية من العام الجاري 2018م.

وناقش الاجتماع الذي ضم مدراء مكاتب ديوان الامانة عبدالمجيد الجرف، والصحة العامة والسكان علي محسن زياد، و الشئون الاجتماعية والعمل عباس عبدالمغني، والثقافة عادل غباره، قضايا رواتب النازحين والمهجرين من امانة العاصمة، واعمال الاغاثة، والخدمات الصحية،ومناقشة مشروع انشاء مستشفى مجاني تحت ادارة امانة العاصمة في مديرية نهم ليقدم خدماته الاسعافية لجرحى الجبهات.

وشدد وزير الدولة امين العاصمة على ضرورة مضاعفة الجهود لتقديم الخدمات للنازحين والمهجرين من امانة العاصمة..مؤكداً على ضرورة استكمال المتابعة من اجل صرف رواتب النازحين والمهجرين.

وعبر امين العاصمة عن شكره لكافة المنظمين للقافلة الغذائية المقدمة دعما من ابناء امانة العاصمة الى المقاتلين في جبهة نهم من منتسبي الجيش الوطني.

مناقشة تقارير الاداء وخطط العمل في امانة العاصمة للفترة المتبقية من العام الجاري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناقشة تقارير الاداء وخطط العمل في امانة العاصمة للفترة المتبقية من العام الجاري، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناقشة تقارير الاداء وخطط العمل في امانة العاصمة للفترة المتبقية من العام الجاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق