الارشيف / اخبار اليمن

بعد ساعات من الإطاحة به من منصه.. الموساي يعلن موقفه من قرارات مجلس القيادة الرئاسي

اخبار من اليمن بعد ساعات من صدور قرارا جمهوريا يقضي بإقالته من منصبه، أعلن النائب العام السابق للجمهورية اليمنية، أحمد بن احمد الموساي، موقفه من القرارات التي اتخذها مجلس القيادة الرئاسي، برئاسة رشاد العليمي.

وأكد الموساي برقية بعثها عبر صفحته بالفيسبوك، لخلفه القاضي قاهر مصطفى، دعمه لجميع قرارات مجلس القيادة الرئاسي اليمني.

وقال الموساي في التهنئة "نبارك للأخ القاضي قاهر مصطفى علي نيله ثقة فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي وذلك بتعيينه نائباً عاماً للجمهورية اليمنية".

وأضاف: "إننا إذ نبارك هذه الثقة نتمنى له التوفيق والنجاح في مهامه الوطنية الجديدة، ونؤكد دعمنا لجميع قرارات مجلس القيادة الرئاسي لما تقتضية مصلحة الوطن وامنه واستقراره ونظرا لتحديات المرحلة الاستثنائية والعمل يدا بيد جميعا من اجل توحيد الصفوف نحو معركتنا المقدسة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية".

اقرأ أيضاً

وتابع: "نؤكد بأننا لن نتوانى عن مواجهة مليشيا الانقلاب من موقع المسؤولية أو من خارجه فمصلحة الوطن أسمى من كل المصالح وفوق جميع الاعتبارات".

وفي وقت سابق أصدر رئيس مجلس القيادة رشاد العليمي قراراً بتعيين قاهر مصطفى، خلفا للموساي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد ساعات من الإطاحة به من منصه.. الموساي يعلن موقفه من قرارات مجلس القيادة الرئاسي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ساعات من الإطاحة به من منصه.. الموساي يعلن موقفه من قرارات مجلس القيادة الرئاسي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ساعات من الإطاحة به من منصه.. الموساي يعلن موقفه من قرارات مجلس القيادة الرئاسي.

قد تقرأ أيضا