بالصور .. أمن لحج يستعيد شاحنة مسروقة ومسئول امني يروي لعدن تايم تفاصيل القبض على العصابة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - صدام اللحجي ( خاص ) :استعادت الأجهزة الأمنية في محافظة لحج، شاحنة ناقلة  تعود ملكيتها لأحد المواطنين بعد إقدام عصابة على سرقتها في منطقة الرباط بلحج، بعد ان قبضت على العصابة التي قامت بسرقتها.
وفي إفادة خاصة لصحيفة " عدن تايم " قال زاهي النفيلي نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي في إدارة أمن لحج أن المواطن ويدعى الطاهري بدوره قام بالإبلاغ للأجهزة الأمنية بسرقة شاحنة صغيرة تحمل ( صهريج )، وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية بدورها بتعميم بلاغ عاجل لجميع الوحدات والدوريات وحواجز التفتيش الأمنية.
وتابع، أن الأجهزة الأمنية قامت بمباشرة مهامها القانونية في التحري والبحث عن الشاحنة  والعصابة، حيث عثرت على الشاحنة وسلمتها لمالكها، وألقت القبض على العصابة وقامت بتسليمهم للجهات المعنية التي باشرت على الفور التحقيق معهم تمهيداً لإحالتهم إلى العدالة لينالوا عقابهم العادل والرادع.
في السياق ذاته أشاد النفيلي بما حققته الأجهزة الأمنية في محافظة لحج خاصة على صعيد مكافحة الجريمة بشكل عام قائلا : بحمد الله تمكنا من صون الأمن والاستقرار كبيئة حاضنة للتنمية المستدامة للمجتمع اللحجي، وما كانت لتتحقق هذه الإنجازات لولا الدعم والتوجيه والمساندة المستمرة من لدن التحالف العربي وعلى رأسها دولة الإمارات الذين يولون هذا الجهاز جلّ إهتمام.
وقال نفتخر في سعي القيادة الأمنية ممثلة بالعميد/ صالح السيد مدير أمن لحج إلى تحقيق درجات الأمن والأمان في محاربة الإرهاب والجرائم، وتسّخر القيادة العامة للشرطة الإمكانات البشرية والمادية لبناء شرطة عصرية بتخطيط استراتيجي وعملي سليم لمواكبة التطورات والمتغيرات والظواهر الأمنية المستجدة التي يشهدها عالمنا المعاصر حد تعبيره.

بالصور .. أمن لحج يستعيد شاحنة مسروقة ومسئول امني يروي لعدن تايم تفاصيل القبض على العصابة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور .. أمن لحج يستعيد شاحنة مسروقة ومسئول امني يروي لعدن تايم تفاصيل القبض على العصابة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور .. أمن لحج يستعيد شاحنة مسروقة ومسئول امني يروي لعدن تايم تفاصيل القبض على العصابة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق