صحفي جنوبي يسخر من ادعاءات وزير النقل .. اختيار امثالك هو سبب انهيار العملة !

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :سخر صحفي جنوبي من تغريدة اطلقها وزير النقل بحكومة الشرعية ولمح بها الى تورط جهات خارجية بانهيار العملة .
الصحفي عدنان الاعجم رئيس تحرير صحيفة الامناء العدنية قال ان تعيين صالح الجبواني بناء على منشوراته المسيئة للضالع ويافع وردفان يكشف حقيقة فشل الشرعية واسباب تدهور العملة المحلية .
وقال الاعجم في منشور له على صفحته على الفيس بوك : يا صالح الجبواني جاءوا بك وزير فقط لانك كتبت 80 منشور سب للمثلث .. بعقليات كهذه كيف لاتريد أن ينهار الريال والبلد ؟؟!
وكان وزير النقل صالح الجبواني قد اطلق تغريدة على صفحته على تويتر وقال فيها ان الرئيس والحكومة هما المكونان السياديان اللذان بقيا من اليمن الواحد قبل الإنهيار والتشظي الذي تسعى له أطراف عدة على الأرض.
وزعم في ذات التغريدة بوجود قوى خارجية تدفع لانهيار العملة بهدف اسقاط الحكومة و إبتزاز الرئيس لتشكيل حكومة تضفي على التشظي والأنهيار صبغة رسمية حد زعمه .

صحفي جنوبي يسخر من ادعاءات وزير النقل .. اختيار امثالك هو سبب انهيار العملة ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحفي جنوبي يسخر من ادعاءات وزير النقل .. اختيار امثالك هو سبب انهيار العملة !، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحفي جنوبي يسخر من ادعاءات وزير النقل .. اختيار امثالك هو سبب انهيار العملة !.

أخبار ذات صلة

0 تعليق