الميسري:المنحة السعودية النفطية ستسهم في التخفيف من الأعباء الاقتصادية التي تتحملها الدولة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن- سبأنت
ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ، اليوم ، مع لجنة المنحة النفطية السعودية لمحطات كهرباء اليمن والمقدرة بقيمة 60 مليون دولار شهرياً ،سبل الاستفادة من هذه المنحة لرفع معاناة المواطنين جراء الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي في عموم المحافظات .

وفي اللقاء الذي حضره أمين عام مجلس الوزراء حسين منصور ووزير الأشغال العامة والطرق الدكتور معين عبدالملك ونائب وزير المالية منصور البطاني ،رحب نائب رئيس الوزراء، بلجنة المنحة النفطية السعودية برئاسة محمد العناني وممثل البرنامج السعودي نجيب حميد ، وأطلع من اللجنة على سير أعمالها ونزولاتها الميدانية في عدد من المحافظات المحررة لمحطات الكهرباء والصعوبات التي تواجه سير عملها .

ووجه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بتقديم كافة التسهيلات اللازمة للجنة وتوفير الحماية الأمنية لها لضمان سير عملها وفق الخطط والبرامج التي رسمتها اللجنة .

وقال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية"ان هذه المنحة السعودية النفطية ستسهم في التخفيف من الأعباء الاقتصادية التي تتحملها الدولة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن نتيجة الحرب التي فرضتها مليشيا الحوثي على اليمنيين وما نجم عنها من كوارث اقتصادية وانسانية اثرت على مستوى حياة اليمنيين في مختلف مجالات الحياة".

ولفت الميسري إلى جهود القيادة السياسية والحكومة الشرعية في معالجة المعضلات الناجمة عن الحرب في المحافظات المحررة وفي مقدمتها الجوانب الخدماتية التي تمس حياة المواطنين كالكهرباء التي يعاني المواطنون من انقطاعاتها المستمرة خلال الفترات المنصرمة.

ومن جانبها عبرت اللجنة عن شكرها لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية على جهوده الدؤوبة في الوقوف إلى جانبها لتسهيل مهام عملها وتذليل الصعوبات التي تواجهها.

الميسري:المنحة السعودية النفطية ستسهم في التخفيف من الأعباء الاقتصادية التي تتحملها الدولة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الميسري:المنحة السعودية النفطية ستسهم في التخفيف من الأعباء الاقتصادية التي تتحملها الدولة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الميسري:المنحة السعودية النفطية ستسهم في التخفيف من الأعباء الاقتصادية التي تتحملها الدولة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق