الميسري يناقش مع محافظي اقليم عدن الأوضاع الخدمية والأمنية

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ، اليوم ، مع محافظي محافظات اقليم عدن الأوضاع الخدمية والأمنية.

 

وأكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في اللقاء الذي حضره أمين عام مجلس الوزراء حسين منصور ونائب وزير المالية الدكتور منصور البطاني، أن القيادة السياسية والحكومة الشرعية توليان محافظات اقليم عدن اهتماماً كبيراً في تقديم المشاريع الخدمية والتنموية لها ومعالجة أوضاعها في شتى مجالات الحياة ومحو آثار الحرب الاخيرة والتي تسببت في أحداث الاضرار للبنى التحتية ومشاريع التنمية والخدمات ومؤسسات ومرافق الدولة . 

 

وشدد الوزير الميسري على أهمية اضطلاع السلطات المحلية في محافظات أقليم عدن ومكاتبها التنفيذية بالقيام بواجباتها تجاه المواطنين والتخفيف من معاناتهم والتحسين من ظروفهم المعيشية لمواجهة أعباء الحياة التي اثقلت كاهلهم والعمل على التغلب على الاختلالات الأمنية في محافظاتهم وفرض الأمن والاستقرار وفرض هيبة الدولة النظام والقانون بما يحفظ المصالح العامة والخاصة . 

 

من جانبهم استعرض محافظو محافظات أقليم عدن احتياجات المحافظات من المشاريع الخدمية والتنموية والصعوبات التي تواجه سير عمل قيادة السلطات المحلية بالمحافظات وانجازاتها في الفترات الماضية . 

 

ووجه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ،وزارة المالية بتذليل الصعوبات أمام محافظي محافظات اٌقليم عدن ليتمكنوا من انجاز المشاريع المتعثرة أمامهم وتأدية مهامهم تجاه مواطنيهم على أكمل وجه .

  

أخبار من الرئيسية

الميسري يناقش مع محافظي اقليم عدن الأوضاع الخدمية والأمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الميسري يناقش مع محافظي اقليم عدن الأوضاع الخدمية والأمنية، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الميسري يناقش مع محافظي اقليم عدن الأوضاع الخدمية والأمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق