الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الأركان يشهد تخرج الدفعة ٣٩ مهارات قتالية واستطلاع بالمنطقة العسكرية السابعة

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم، تخرج الدفعة ٣٩ من دورات المهارات القتالية والاستطلاع لعدد من منتسبي المنطقة العسكرية السابعة.

وأشاد رئيس هيئة الأركان العامة في الحفل بحضور عدد من قيادات وزارة الدفاع وقادة الألوية والوحدات العسكرية بالمنطقة السابعة، بالمهارات القتالية العالية التي أظهرها الخريجون.. مشيراً إلى أنهم سيكونون رافداً نوعياً للمؤسسة العسكرية وللمعركة الوطنية المقدسة ضد مليشيا الكهنوت.

كما أشاد بن عزيز، بالجاهزية العالية والاستعداد القتالي الدائم لدى منتسبي المنطقة العسكرية السابعة.. مثمناً جهود قيادة المنطقة في إعداد المقاتلين ورفع مهاراتهم القتالية في مختلف المجالات العسكرية..مؤكداً جاهزية القوات المسلحة واستعدادها الدائم لمواجهة الكهنوت الحوثي وحسم المعركة العسكرية لتحقيق الأمن والسلام في البلاد إفشالها جهود السلام الدولية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الأركان يشهد تخرج الدفعة ٣٩ مهارات قتالية واستطلاع بالمنطقة العسكرية السابعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الأركان يشهد تخرج الدفعة ٣٩ مهارات قتالية واستطلاع بالمنطقة العسكرية السابعة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الأركان يشهد تخرج الدفعة ٣٩ مهارات قتالية واستطلاع بالمنطقة العسكرية السابعة.

قد تقرأ أيضا