الارشيف / اخبار اليمن

الجبواني يشن هجومًا لاذعًا على المجلس الانتقالي ويكشف الفهلوة التي يمارسها الآن

اخبار من اليمن شن وزير النقل اليمني السابق، صالح الجبواني، مساء اليوم، هجوما لاذعا على المجلس الانتقالي الجنوبي، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعيشها أبناء المناطق المحررة (جنوب وشرق اليمن).

وأكد الجبواني في تغريدة عبر "تويتر"، أن المجلس الإنتقالي منذ توقيع إتفاق الرياض صار شريك في الدولة ويتحمل نصيبة من وزر الأزمة الإقتصادية الساحقة التي يعيشها المواطنون في المناطق المحرره.

وقال إن المجلس الانتقالي يمارس الآن "الفهلوة" عبر ركوب الإنتفاضة الشعبية ليبرئ نفسه مما يحصل في المحافظات المحررة، مؤكدا أن ما يقوم به الانتقالي هي "شطارة لص شريك في سرقة الكسرة من أفواه الجائعين".

وتتواصل الاحتجاجات الشعبية الغاضبة لليوم الثاني على التوالي، في العاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن)، تنديداً بارتفاع أسعار الوقود وتردي الخدمات.

اقرأ أيضاً

وتعيش عدن، تردي في الأوضاع المعيشية والخدمية، وانفلات أمني وذلك منذ أن سيطرت قوات المجلس الانتقالي على العاصمة في أغسطس/آب 2019، بعد مواجهات دامية مع القوات الحكومية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجبواني يشن هجومًا لاذعًا على المجلس الانتقالي ويكشف الفهلوة التي يمارسها الآن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجبواني يشن هجومًا لاذعًا على المجلس الانتقالي ويكشف الفهلوة التي يمارسها الآن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجبواني يشن هجومًا لاذعًا على المجلس الانتقالي ويكشف الفهلوة التي يمارسها الآن.

قد تقرأ أيضا