الارشيف / اخبار اليمن

وكيل وادي حضرموت يصدر قرارا بشأن مشاريع المياه الأهلية.. وهذه الشروط

اخبار من اليمن أصدر وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري القرار رقم ( ١٦ ) لسنة ٢٠١٨م بشأن إعفاء مشاريع المياه الأهلية من ٥٠% من قيمة الاستهلاك الكهربائي للاشهر من يناير حتى يونيو من العام الحالي. 

و نصت المادة الأولى من القرار على أن تعفى مشاريع المياه الأهلية الخدمية و المستفيدة من خدمات المؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت سواء المسددة او غير المسددة لفواتير الاستهلاك الكهربائي من ما نسبته ٥٠% من قيمة الاستهلاك للاشهر يناير - يونيو ٢٠١٨. 

فيما نصت المادة الثانية من القرار ان تسبق عملية الإعفاء الواردة في المادة الأولى قيام المشاريع المتخلفة عن السداد بتسديد ما نسبته ٣٠% من المديونية المسجلة عليها.  

و نصت المادة الثالثة على أن يتم بعد استكمال إجراءات التسديد الواردة في المادة الثانية من القرار عمل جدولة لما تبقى من المديونية خلال فترة سته اشهر من تاريخه.  

فيما أشارت المادة الرابعة من القرار إلى التزام المشاريع المعنية بالقرار بالتسديد أولا بأول وفي حالة عدم الالتزام بالسداد يحق للمؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت قطع التيار الكهربائي عنها بحسب النظم المتبعة لديهم. 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
وكيل وادي حضرموت يصدر قرارا بشأن مشاريع المياه الأهلية.. وهذه الشروط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل وادي حضرموت يصدر قرارا بشأن مشاريع المياه الأهلية.. وهذه الشروط، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل وادي حضرموت يصدر قرارا بشأن مشاريع المياه الأهلية.. وهذه الشروط.