السعودية تضع شرطاً جديداً على المجلس الرئاسي لتحويل الوديعة الجديدة للبنك المركزي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت مصادر مطلعة، إن المملكة العربية السعودية، وضعت شرطا جديدا على مجلس القيادة الرئاسي اليمني، من أجل تحويل الوديعة الجديدة إلى البنك المركز اليمني في العاصمة المؤقتة عدن.

وأكدت المصادر، أن السعودية اشترطت على المجلس الرئاسي، استكمال صرف ما تبقى من الوديعة السابقة، من أجل أن تقوم بتحويل الوديعة الجديدة.

يأتي ذلك بالتزامن مع سلسلة لقاءات يجريها رئيس المجلس الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، بالعاصمة الرياص، مع مسؤولين سعوديين، من أجل تحويل الوديعة الجديدة لدعم الاقتصاد اليمني.

وتوعدت السعودية والإمارات، بتقديم مساعدات اقتصادية عاجلة لليمن بـ3 مليارات دولار، بعد إصدار الرئيس اليمني السابق، عبدربه منصور هادي، وفقاً للدستور اليمني والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية، إعلاناً بإنشاء مجلس القيادة الرئاسي لاستكمال تنفيذ مهام المرحلة الانتقالية، وتفويضه بكامل صلاحيات رئيس الجمهورية وفق الدستور والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية.

اقرأ أيضاً

السعودية تضع شرطاً جديداً على المجلس الرئاسي لتحويل الوديعة الجديدة للبنك المركزي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تضع شرطاً جديداً على المجلس الرئاسي لتحويل الوديعة الجديدة للبنك المركزي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تضع شرطاً جديداً على المجلس الرئاسي لتحويل الوديعة الجديدة للبنك المركزي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق