انخدعوا بالعفو الحوثي وعادوا من جبهات الشرعية إلى مناطق سيطرة المليشيات .. والنهاية غير متوقعة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اختطفت مليشيا الحوثي، مواطنين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية، بعد انخداعهم بما أسمته المليشيات (العفو).

وقالت مصادر إعلامية إن ميليشيا الحوثي اختطفت ثلاثة مواطنين من أبناء محافظة ريمة عادوا من جبهات القتال التابعة للحكومة الشرعية إلى قراهم، قبل أن يذهبوا إلى محافظة صعدة لبيع الآيسكريم، والبحث عن عمل.

ونشر الشاعر زين العابدين الضبيبي، صورة من أوراق الضمانات التي عاد بموجبها كل من "إبراهيم عبده غالب عبده الظاهر (25سنة)، جلال محسن أحمد الهجري (23 سنة)، منصور احمد سعد الهجري (41سنة)، وينتمي جميع هؤلاء الى مديرية السلفية في ريمة".

وأكد أن الميليشيا منعت أسر هؤلاء من زيارتهم، ونقلوا من سجن صعدة إلى سجن هبرة في صنعاء.

اقرأ أيضاً

وأصدرت مليشيا الحوثي، في وقت سابق، ما يسمى بالعفو العام، والسماح للمواطنين بالعودة من مناطق سيطرة الحكومة الشرعية إلى المناطق الخاضعة لسيطرتها، وتفرض عليهم "استمارة ضمانية" وعليها جميع بيانات الشخص العائد وبيانات الضمين والاقارب، وإقرار لهذه الورقة من جميع المذكورين بالتواقيع والبصمات، لكنها تنقلب عليهم وتلجأ لاختطافهم والتنكيل بهم.

انخدعوا بالعفو الحوثي وعادوا من جبهات الشرعية إلى مناطق سيطرة المليشيات .. والنهاية غير متوقعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انخدعوا بالعفو الحوثي وعادوا من جبهات الشرعية إلى مناطق سيطرة المليشيات .. والنهاية غير متوقعة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انخدعوا بالعفو الحوثي وعادوا من جبهات الشرعية إلى مناطق سيطرة المليشيات .. والنهاية غير متوقعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق