مليشيا الحوثي تعلن تحليق الطيران الحربي للتحالف في أجواء 7 محافظات وتعرض قواتها لضربات جوية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اتهمت مليشيا الحوثي الانقلابية، قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، بارتكاب 146 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وزعمت في بيان نشرته وكالة (سبأ) الحوثية، إن خروقات قوات التحالف والشرعية، شملت تحليق للطيران الحربي للتحالف في أجواء محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف، صعدة، الضالع، البيضاء وجبهات الحدود.

كما زعمت المليشيات الحوثي، تعرض قواتها للقصف الجوي من قبل الطيران الاستطلاعي المسلح التابع لقوات التحالف العربي، بالإضافة إلى تعرض قواتها لقصف مدفعي مكثف، في حرض وبني حسن بمحافظة حجة.

وتتبادل القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الاتهامات بخرق الهدنة التي أعلنت عنها الأمم المتحدة مطلع شهر أبريل الماضي، بموافقة الأطراف اليمنية.

اقرأ أيضاً

مليشيا الحوثي تعلن تحليق الطيران الحربي للتحالف في أجواء 7 محافظات وتعرض قواتها لضربات جوية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعلن تحليق الطيران الحربي للتحالف في أجواء 7 محافظات وتعرض قواتها لضربات جوية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعلن تحليق الطيران الحربي للتحالف في أجواء 7 محافظات وتعرض قواتها لضربات جوية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق