الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تهاجم مواقع الجيش الوطني في محافظتي مأرب وحجة

اخبار من اليمن شنت مليشيا الحوثي الانقلابية، خلال الساعات الماضية، سلسلة هجمات عسكرية على مواقع الجيش الوطني في محافظتي مأرب وحجة.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، إن قوات الجيش الوطني تمكنت من التصدي لهجمات شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية باتجاه موقع عسكرية جنوب مارب ومواقع عسكرية جبهة بني حسن غرب حجة، وأفشلتها بكفاءة.

ورصدت قوات الجيش ارتكاب مليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران، 186 خرقاً للهدنة الأممية يومي الأحد والأثنين (17- 18 يوليو) في جبهات الحديدة وتعز وحجة وصعدة والجوف ومارب.

وأوضح أن الخروقات الحوثية توزّعت بين 71 خرقًا في محور حيس جنوب الحديدة، و33 خرقًا في محور البرح غرب تعز، و27 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و25 خرقاً غرب محافظة حجة، و21 خرقاً في جبهات محور تعز، و7 خروقات شرق حزم الجوف، وخرقان في جبهات محافظة صعدة.

اقرأ أيضاً

كما تنوّعت بقيّة الخروقات الحوثية بين إطلاق النار على مواقع الجيش في مختلف الجبهات بالمدفعية والعيارات وبالقنّاصة وبالطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها استشهاد ثلاثة من أبطال الجيش وإصابة 15 آخرين.

وأشار المركز الإعلامي للقوات المسلحة إلى أن المليشيا الحوثية نشطت في استحداث مواقع ونصب عيارات وقناصة، ونشر طائرات استطلاعية مسيّرة في مختلف الجبهات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تهاجم مواقع الجيش الوطني في محافظتي مأرب وحجة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تهاجم مواقع الجيش الوطني في محافظتي مأرب وحجة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تهاجم مواقع الجيش الوطني في محافظتي مأرب وحجة.

قد تقرأ أيضا