الارشيف / اخبار اليمن

أمطار رعدية على عدد من المحافظات اليمنية والأرصاد تحذر من انزلاقات صخرية

اخبار من اليمن توقعت الأرصاد اليمنية، هطول أمطار متفاوتة الشدة، على مختلف المناطق الجنوبية والشرقية خلال الـ24 ساعة القادمة.

وأفاد المركز الوطني للأرصاد، في نشرته الجوية، اليوم الأربعاء، أنه من المتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية والبَرَدِ أحيانا على محافظات المهرة، حضرموت، شبوة، أبين والبيضاء وتمتد إلى أجزاء من محافظتي مأرب والجوف، والمرتفعات الجبلية لمحافظات لحج، تعز، إب، الضالع، ريمة، المحويت، حجه، ذمار، صنعاء، عمران وصعدة، وقد تطال أجزاء من السواحل الغربية والشرقية والجنوبية والمناطق الداخلية المحاذية لها مع رياح نشطة مثيرة للأتربة والرمال.

وحذرت الأرصاد، المواطنين في المحافظات المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول داعياً إلى الاحتماء من العواصف الرعدية.. كما حذرت من التدني في مدى الرؤية الأفقية على الطرقات الجبلية نتيجة للأمطار والسهول الساحلية بسبب الرياح المثيرة للأتربة والرمال، ومن انهيارات المنازل والحصون الطينية والإنزلاقات الصخرية في الطرقات والمنحدرات الجبلية.

وأشار إلى اضطراب البحر وارتفاع الموج في أرخبيل سقطرى وخليج عدن والسواحل الشرقية والجنوبية ومدخل باب المندب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أمطار رعدية على عدد من المحافظات اليمنية والأرصاد تحذر من انزلاقات صخرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمطار رعدية على عدد من المحافظات اليمنية والأرصاد تحذر من انزلاقات صخرية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمطار رعدية على عدد من المحافظات اليمنية والأرصاد تحذر من انزلاقات صخرية.

قد تقرأ أيضا