الارشيف / اخبار اليمن

رئيس منظمة إغاثية: إنقطاع خدمات ”شركة يو” في عدن أعاق العمل الاغاثي والتواصل مع المواطنين


اخبار من اليمن أكد رئيس منظمة ينابيع الخير التنموية، " منظمة غير حكومية" أن العمل الاغاثي في مدينة عدن، يواجه صعوبات نتيجة لمشاكل تتعلق بقطاع الاتصالات، والتي تعتبر جسر التواصل بين الجهات الاغاثية والمستفيدين.

وقال حمير الحوري رئيس المنظمة، في حديث صحفي لعدن الغد، إن شركتي "يو ويمن موبايل" للاتصالات ( الأكثر استخداما في عدن من قبل المواطنين) تغطيتهما ضعيفة جداً، أدى إلى تعرقل العمل الاغاثي بشكل كبير".

وأَضاف، الحوري، فيما يتعلق بانقطاع خدمات "شركة يو" للاتصالات، أعتقد أن هناك كثير من المؤسسات الإغاثية التي تعتمد على خدمات الشركة في التواصل المباشر مع المستفيدين قد تضررت من انقطاعها".

وكانت شركة يو " 73" قد أغلقت جميع مراكزها في عدن، من قبل قوات أمنية تابعة للمجلس الانتقالي منتصف شهر يونيو المنصرم، أدى إلى توقف خدمتي الاتصالات الهاتفية النقالة والانترنت.

اقرأ أيضاً

وأدى تعطيل عمل الشركة في عدن إلى فقدان المواطنين لخدمة الاتصالات وتعرقل مصالحهم اليومية، كما تضرر عدد من القطاع التجاري مثل شركات "توصيل الوجبات الغذائية" من المطاعم إلى منازل المواطنين.

ويشكو المواطنون في عدن، من استمرار انقطاع الاتصالات لما يقارب من الشهر، دون قيام المجلس الانتقالي المسؤول في المدينة عن تقديم بدائل للاتصالات أو إعادة تفعيل خدمات شركة يو من جديد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رئيس منظمة إغاثية: إنقطاع خدمات ”شركة يو” في عدن أعاق العمل الاغاثي والتواصل مع المواطنين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس منظمة إغاثية: إنقطاع خدمات ”شركة يو” في عدن أعاق العمل الاغاثي والتواصل مع المواطنين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس منظمة إغاثية: إنقطاع خدمات ”شركة يو” في عدن أعاق العمل الاغاثي والتواصل مع المواطنين.

قد تقرأ أيضا