الارشيف / اخبار اليمن

هجوم على مواقع الجيش في 7 محافظات.. وسقوط 31 شهيدا وجريحا.. والجيش يصدر بيانا عسكريا


اخبار من اليمن شنت مليشيا الحوثي الانقلابية، خلال الساعات الماضية، سلسلة هجمات على مواقع الجيش الوطني، في محافظات الحديدة وتعز والضالع وحجة وصعدة والجوف ومارب.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، إن الهجمات التي شنتها مليشيا الحوثي، أسفرت عن استشهاد 12 جندا من أبطال الجيش وإصابة 19 آخرين في مختلف الجبهات.

وأوضح أن قوات الجيش الوطني تمكنت من التصدي لجميع الهجمات الحوثية، منها إفشال محاولة تسلل نفذتها مجاميع حوثية مسلّحة باتجاه أحد المواقع في جبهة مريس بمحور الضالع، مؤكدا أن أبطال الجيش أجبروا العناصر الإرهابية المتسللة على الفرار.

ورصدت قوات الجيش الوطني، ارتكاب مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، 277 خرقاً للهدنة الأممية خلال 48 ساعة (الأربعاء والخميس 20- 21 يوليو).

اقرأ أيضاً

وتوزّعت الخروقات الحوثية -حسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة- بين 109 خرقًا في محور حيس جنوب الحديدة، و51 خرقاً في جبهات القتال غرب محافظة حجّة، و42 خرقًا في محور البرح غرب تعز، و37 خرقاً في جبهات محور تعز، و24 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و7 شرق حزم الجوف، و4 خروقات في جبهة مريس بمحافظة الضالع، و3 خروقات في جبهات محافظة صعدة.

وأوضح أن بقية الخروقات الحوثية تنوّعت بين إطلاق النار على مواقع الجيش بالمدفعية والعيارات المختلفة وبعربات بي إم بي وبالقنّاصة وبالطائرات المسيّرة المفخخة، إضافة إلى نشاط المليشيا الحوثية في عمليات استحداث مواقع ومدفعية وعيارات ومدفعية، ونشر طائرات استطلاعية مسيّرة في مختلف الجبهات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هجوم على مواقع الجيش في 7 محافظات.. وسقوط 31 شهيدا وجريحا.. والجيش يصدر بيانا عسكريا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هجوم على مواقع الجيش في 7 محافظات.. وسقوط 31 شهيدا وجريحا.. والجيش يصدر بيانا عسكريا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هجوم على مواقع الجيش في 7 محافظات.. وسقوط 31 شهيدا وجريحا.. والجيش يصدر بيانا عسكريا.

قد تقرأ أيضا