شاهد .. الناطق العسكري لمليشيا الحوثي ”سريع” يظهر من جديد في حملة حوثية كبرى للتنجيد والتحشيد

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن ظهر من جديد الناطق العسكري لمليشيا الحوثي "يحيى سريع " في عرض عسكري اقيم لمتخرجين جدد من دفعات مقاتلي الحوثي في المنطقة المركزية بالعاصمة صنعاء .
واجاب الظهور الجديد لـ"سريع" التساؤولات عن سبب اختفائه الفترة الماضية بعد ان انتشرت اشاعة روجت لها عددا من الحسابات اليمنية في منصات التواصل الإجتماعي منها حساب منتحل بإسم القيادي الحوثي محمد علي الحوثي اكدت على تعرض الناطق العسكري للحوثيين يحيى سريع والذي ينتحل رتبه عميد ومدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة الحوثية لعملية اغتيال , حاول الحوثيون من خلالها الترويج لها التشكيك في المصادر الإعلامية المعارضة للحوثيين والتي قد تنجر وراء الإشاعة ثم تكذيبها من خلال ظهور القيادي سريع لنفي ذلك .
وأضافت المصادر أن الإشاعة جائت بعد إنقطاع الأثر عن يحيى سريع لأكثر من أسبوع بعد زيارته لعددا من الجبهات الحوثية المتقدمة في محافظة صعدة دون عودته إلى العاصمة صنعاء حتى الآن .
وجاء ظهور سريع مشاركا لتدشين مليشيا الحوثي حملة جديدة من التجنيد والتحشيد لجبهات القتال ونشرت المليشيات فيديوهات بحشود وعروض عسكرية لمجاميع في عدد من مديريات صنعاء، موضحة أن الفعاليات جزء من "حملة التحشيد والتعبئة العامة".
وذكرت مصادر عسكرية متطابقة أن مليشيا الحوثي صعدت من عمليات حشد الآليات والعناصر والعتاد ورفد مختلف الجبهات خصوصاً جبهات تعز ومأرب والساحل الغربي.
وفي وقت سابق، دفعت المليشيا بعشرات الآليات والأطقم العسكرية ومئات المقاتلين الجدد إلى جبهتي تعز ومأرب.

شاهد .. الناطق العسكري لمليشيا الحوثي ”سريع” يظهر من جديد في حملة حوثية كبرى للتنجيد والتحشيد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. الناطق العسكري لمليشيا الحوثي ”سريع” يظهر من جديد في حملة حوثية كبرى للتنجيد والتحشيد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. الناطق العسكري لمليشيا الحوثي ”سريع” يظهر من جديد في حملة حوثية كبرى للتنجيد والتحشيد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق