رسائل نارية من مليشيا الحوثي للحكومة والتحالف

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال الباحث اليمني المتخصص في الشؤون العسكرية والإستراتيجية، الدكتور علي الذهب، إن مليشيا الحوثي الانقلابية، وجهت رسائل نارية لخصومها بالتزامن مع موعد انتهاء الهدنة الإنسانية باليمن.

و أضاف في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، أن مليشيا الحوثي الانقلابية، عمدت في تأجيل تدشين المرحلة2 من العام التدريبي 2022، ليوافق انتهاء التمديد الأول للهدنة، وبعثت من خلال ذلك رسائل نارية للخصوم (الحكومة اليمنية وتحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية).

وأكد الخبير العسكري الذهب، أن قوة الاستعراض الحوثية تقدر بنحو 2250 فردا، و80 سيارة دفع رباعي. وعدد الأفراد أقل من قوة لواء مشاة صغير في الجيش اليمني، رغم جهد التجميع، ناهيك عن وجود المئات من غير اللائقين للخدمة.

مشيرا بذلك إلى أن القوة العسكرية التي حشدتها المليشيات الحوثية، وحاولت استعراض قوتها وتوجيه رسائل نارية للخصوم، لا تساوي قوة لواء مشاة صغير في الجيش اليمني.

اقرأ أيضاً

وفي وقت سابق، أكدت مليشيا الحوثي، استعدادها للحرب وجاهزيتها الكاملة للمواجهات، بالتزامن مع قرب انتهاء الهدنة الأممية بين الحكومة الشرعية والحوثيين، في ظل ضغوط دولية واسعة لتمديدها.

وتوعد القيادي الحوثي، مهدي المشاط رئيس ما يسمى بـ "المجلس السياسي الأعلى" خلال عرض عسكري نظمته المليشيات بالتعصيد العسكري.

رسائل نارية من مليشيا الحوثي للحكومة والتحالف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسائل نارية من مليشيا الحوثي للحكومة والتحالف، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسائل نارية من مليشيا الحوثي للحكومة والتحالف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق