شاهد .. حوثي يتباهى بالعرض العسكري في ذمار فتلقى صفعة و اقوى رد

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن تلقى احد الاشخاص الموالين لجماعة الحوثي اقوى رد من مواطن يمني بعد ان تباهى امامه بالعرض العسكري الذي اقامته ميليشيا الحوثي قبل يومين في محافظة ذمار في ظل غياب طيران التحالف بسبب الهدنة في اليمن .
وقال احد المواطنين في تغريدة له على منصة تويتر , ان حوثي قام متباهيا بارسال مقطع فيديو يظهر العرض عسكري الذي اقامته المليشيا في ذمار وكتب له "وان عدتم عدنا " , فكان رده صاعق حيث ارسل له مقطع فيديو من ثلاثين ثانية فقط يظهر بكاء احد المجندين الحوثيين قائلا :"اريد امي" , بعد ان سقط اسيرا في يد قوات الشرعية بحد جبهات القتال في محافظة مارب , فما كان من الحوثي فور مشاهدته مقطع الفيديو الا القيام بشتم وحظر المواطن اليمني .
وكانت قد دشنت ميليشيا الحوثي حملة جديدة من التجنيد والتحشيد لجبهات القتال ونشرت المليشيات فيديوهات بحشود وعروض عسكرية لمجاميع في عدد من مديريات صنعاء وذمار ، موضحة أن الفعاليات جزء من "حملة التحشيد والتعبئة العامة".

وظهر المجندون ومعظمهم من صغار السن في العرض العسكري غير منتظمين يمرون على العلم الأمريكي، مجردين من الأسلحة.
وبحسب مصادر مطلعة افادت ان معظم المقاتلين تلقوا دورات قتالية بين شهرين إلى ثلاثة أشهر، لأسباب متعلقة بحاجتهم للعمل في ظل ندرة الأعمال في البلاد والحاجة إلى المال مع ارتفاع أسعار المواد الغذائية.

شاهد .. حوثي يتباهى بالعرض العسكري في ذمار فتلقى صفعة و اقوى رد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. حوثي يتباهى بالعرض العسكري في ذمار فتلقى صفعة و اقوى رد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. حوثي يتباهى بالعرض العسكري في ذمار فتلقى صفعة و اقوى رد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق