لا داعي لدراسة الثانوية العامة.. مليشيا الحوثي تمنح خريجي المرحلة الأساسية شهادة معتمدة في الجامعات وهذه شروطها

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي عن تقديم شهادة لخريجي المرحلة الأساسية، توازي الثانوية العامة، بتوجيهات مباشرة من زعيمها عبدالملك الحوثي.

وقال تعميم صادر عن مكاتب التربية، في المحافظات الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية، موجهًا إلى ‘‘أولياء أمور الطلاب الخريجين من المرحلة الأساسية’’ إن زعيم المليشيات وجه بافتتاح مدرسة تحت إشراف وزارة ‘‘الإرشاد’’للطلاب الخريجين من المرحلة الأساسية أو من في مستواهم وتنطبق عليهم معايير القبول.

وأوضح التعميم الحوثي أن المدرسة التي يقع مقرها في جامع الصالح ‘‘وهي متخصصة بتعليم وتحفيظ القرآن الكريم خلال فترة دراسة مغلقة لمدة عامين يتخللهما اجازات نصفية وبينية’’.

وأشار التعميم إلى أن ‘‘الطالب حال التخرج من المدرسة سيحصل على شهادة متخصصة ومعتبرة وكما سيحصل أيضا على الشهادة الثانوية العامة معتمدة لدى الجهات والجامعات الحكومية والخاصة’’.

اقرأ أيضاً

وتشترط المليشيات أن تكون الفئة المستهدفة ‘‘مابين ١٥ - ٢٠ عامأن يكون الطالب حاصلا على شهادة تاسع أساسي كأولوية مع التزام من ولي الأمر’’.

لا داعي لدراسة الثانوية العامة.. مليشيا الحوثي تمنح خريجي المرحلة الأساسية شهادة معتمدة في الجامعات وهذه شروطها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لا داعي لدراسة الثانوية العامة.. مليشيا الحوثي تمنح خريجي المرحلة الأساسية شهادة معتمدة في الجامعات وهذه شروطها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لا داعي لدراسة الثانوية العامة.. مليشيا الحوثي تمنح خريجي المرحلة الأساسية شهادة معتمدة في الجامعات وهذه شروطها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق