البرد والسيول تجرف مزارع العنب في ”بني حشيش” والأهالي يبدون مخاوفهم بعد دعم جماعة الحوثي (صور)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن تضررت عديد من مزارع المواطنين في مديرية بني حشيش، محافظة صنعاء، اليوم الخميس، بعد جرف السيول أجزاء منها وخاصة مزاراع القات وتضرر المحاصيل الزراعية نتيجة للبرد .
وقالت مصادر محلية لـ"المشهد اليمني"، إن مزارع العنب في وادي سعوان بمنطقة بني حشيش شرق العاصمة صنعاء تعرضت لأضرار بالغة نتيجة للبرد المتساقط عليه بالإضافة إلى جرف أجزاء واسعة من الأراضي الزراعية نتيجة للسيول الجارفة .
وأضافت المصادر أن المناطق الجنوبية والغربية من منطقة بني حشيش كانت أكثر تضررا وسط مخاوف وتبادل الاتهامات بين الأهالي بعد دعم جماعة الحوثي.

وطالب عديد من المزارعين بإيقاف دعم المليشيا تجنبا لتضرر مزارعهم .
وأكدت المصادر أن الأمطار غطت خلال اليومين الماضيين غالبية مناطق المديرية وخاصة وادي السر وبيت السيد وبيت الملاحي ووادي مساح وارتفاع المياة في سد راتخ والتي قاربت نسبة امتلأ السد عام 2020م الأكثر أمطار في اليمن خلال الألفية الجديدة .
وتضررت جراء الأمطار الغزيرة المصحوبة بالرياح الألواح الشمسية لمضخات المياة في المنطقة وفي المناطق المجاورة لها بمديرية نهم.

البرد والسيول تجرف مزارع العنب في ”بني حشيش” والأهالي يبدون مخاوفهم بعد دعم جماعة الحوثي (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البرد والسيول تجرف مزارع العنب في ”بني حشيش” والأهالي يبدون مخاوفهم بعد دعم جماعة الحوثي (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البرد والسيول تجرف مزارع العنب في ”بني حشيش” والأهالي يبدون مخاوفهم بعد دعم جماعة الحوثي (صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق