الارشيف / اخبار اليمن

تنازلات ‘‘مشينة’’ يقدمها حزب المؤتمر في صنعاء للمليشيات الحوثية.. و‘‘أحمد علي’’ يرد على ‘‘المؤامرات والدسائس’’

اخبار من اليمن وصف وزير في الحكومة الشرعية، ما قدمته قيادة حزب المؤتمر في صنعاء، من تنازلات للمليشيات الحوثية بأنها ‘‘مشينة’’.

وقال وزير الأوقاف محمد عيضة شبيبة، في منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك: ‘‘رغم ماقدمت قيادة حزب المؤتمر في صنعاء من تنازلات مشينة لمليشيات الحوثي وتبعية خانعة أضرت بالحزب الكبير إلا أن هذه المليشيا لم تكتفِ بذلك بل ذهبت إلى أن تحشر أنفها في كل صغيرة وكبيرة داخل الحزب’’.

وأشار إلى أن المليشيات الحوثية، لم تتوقف عند حد من أجل إذلال وإهانة قيادة حزب المؤتمر، وراحت ‘‘تعترض على تعيين هذا أو فصل ذاك من أعضاء الحزب بل جعلت قرار أبو رأس والراعي والرويشان وحازب مرهون بموافقة غلامها من خارج الحزب عبدالسلام جحاف والذي هدد على الهواء مباشرة بأنه سيدخل في بطن أبو رأس رئيس مؤتمر صنعاء واحد كبار بكيل في حال مخالفته وعدم انصياعه!!’’.

يشار إلى أن نجل الرئيس الأسبق، أحمد علي عبدالله صالح، تحدث في كلمة وجهها لأعضاء حزب المؤتمر، عن "دسائس ومؤامرات" تستهدف الحزب من داخل صفوفه، في محاولة لتجزئته.. مؤكدًا أن حزب المؤتمر "غير قابل للقسمة أو التجزئة والاستلاب تحكمه لوائحه التنظيمية الداخلية ومنهجه الفكري ومواقفه ومبادئه التي أنشئ على أساسها ومارس دوره وما يزال لخدمة الوطن والشعب، وهو سيظل وكما كان دوماً رمزاً للوطنية والاعتدال والنهج العقلاني المتزن وصمام أمان للوطن والشعب في مواجهة كل الخطوب والتحديات وتاريخه يشهد له بكل ما هو مشرف ويدعو للفخر والاعتزاز"، بحسب تعبيره.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تنازلات ‘‘مشينة’’ يقدمها حزب المؤتمر في صنعاء للمليشيات الحوثية.. و‘‘أحمد علي’’ يرد على ‘‘المؤامرات والدسائس’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنازلات ‘‘مشينة’’ يقدمها حزب المؤتمر في صنعاء للمليشيات الحوثية.. و‘‘أحمد علي’’ يرد على ‘‘المؤامرات والدسائس’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنازلات ‘‘مشينة’’ يقدمها حزب المؤتمر في صنعاء للمليشيات الحوثية.. و‘‘أحمد علي’’ يرد على ‘‘المؤامرات والدسائس’’.

قد تقرأ أيضا