القيادة المركزية الامريكية تكشف عن انتشار عسكري بحري ضخم في المياه اليمنية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت القيادة المركزية الأمريكية اليوم الجمعة، عن انتشار عسكري بحري ضخم لـ 6 دول في المياه الإقليمية اليمنية.
وأكدت في بيان، تابعه " المشهد اليمني "، انتشار تشكيل بحري ضخم لعدد من الدول في خليج عدن لتعزيز الأمن البحري.
واشتملت القوافل البحرية العسكرية على دوريات مشتركة تتبعان البحرية الأمريكية واليابانية والكورية والإسبانية والعمانية والقوة البحرية للاتحاد الأوروبي.
وكانت البحرية الأمريكية، أعلنت في وقت سابق، عن تأسيس "قوة مهام" جديدة مع دول حليفة ستقوم بدوريات في البحر الأحمر وخليج عدن قبالة اليمن.
وأعلن الأدميرال براد كوبر قائد الأسطول الخامس الأمريكي ومقره البحرين، أن "قوة المهام المشتركة 153" ستقوم على "تعزيز التعاون بين الشركاء البحريين الإقليميين لتعزيز الأمن في البحر الأحمر ومضيق باب المندب وخليج عدن".
بينما قال المتحدث باسم البحرية الأمريكية تيم هوكينز "نعتقد بأن قوة المهام الجديدة ستعزز الأمن والاستقرار في المنطقة عبر تحسين التنسيق مع شركائنا الإقليميين".

القيادة المركزية الامريكية تكشف عن انتشار عسكري بحري ضخم في المياه اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القيادة المركزية الامريكية تكشف عن انتشار عسكري بحري ضخم في المياه اليمنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القيادة المركزية الامريكية تكشف عن انتشار عسكري بحري ضخم في المياه اليمنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق