ملاحقة المسئولين.. الحكومة الشرعية توجه طلبا جديدا للمجتمع الدولي والمبعوثين الاممي والأمريكي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن طالبت الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، مساء اليوم السبت،
المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوثين الاممي والأمريكي ومنظمات وهيئات حقوق الانسان بادانة واضحة لجرائم القتل اليومي للمدنيين بمحافظة تعز (جنوبي غرب اليمن).


ودعا وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، المجتمع الدولي، إلى ملاحقة المسئولين عن الجرائم التي ترتكبها المليشيات الحوثية باعتبارها "جرائم حرب"، والضغط على الحوثيين للالتزام بالهدنة ورفع الحصار بشكل فوري عن تعز.


وأدان الوزير الإرياني في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني" باشد العبارات جريمة استهداف مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران، للمدنيين اثناء صلاة الجمعة في حي كلابة شمال شرق المدينة، بنيران قناصتها المتمركز بتلة معسكر الامن المركزي، والذي ادى لاصابة محمد مهدي عبدالله (18 عام) وأنور باشا العبسي (21 عام)، أحدهم بحالة الخطر.

وأكد أن مليشيا الحوثي الإرهابية تواصل خروقاتها واستهدافها الممنهج وقتلها المتعمد للمدنيين في مدينة ومحافظة تعز، بنيران القناصة وقذائف الهاون والمدفعية، وحصارها الظالم على المحافظة الاكثر كثافة سكانية في اليمن للعام السابع على التوالي، في ظل صمت دولي مستغرب وغير مبرر.

اقرأ أيضاً

ملاحقة المسئولين.. الحكومة الشرعية توجه طلبا جديدا للمجتمع الدولي والمبعوثين الاممي والأمريكي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ملاحقة المسئولين.. الحكومة الشرعية توجه طلبا جديدا للمجتمع الدولي والمبعوثين الاممي والأمريكي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ملاحقة المسئولين.. الحكومة الشرعية توجه طلبا جديدا للمجتمع الدولي والمبعوثين الاممي والأمريكي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق