مأرب: إعلان النفير العام وتحرك جميع الوحدات العسكرية.. وإطلاق نداء استغاثة للتدخل العاجل

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت الأجهزة الأمنية والعسكرية، فس محافظة مأرب (شرقي اليمن)، حالة النفير العام والتحرك العاجل لإنقاذ النازحين والأهالي من الغرق جراء تدفق مياه السيول الجارفة.

وأكدت مصادر محلية وسكان، أن الأجهزة الأمنية والعسكرية بمختلف وحداتها، والدفاع المدني والأشغال العسكرية، تقوم في هذه الأثناء بمساعدةالنازحين الذين تضررت منازلهم وخيمهم جراء الأمطار الغزيرة المصحوبة بالرياح الشديدة، وكذلك تنظيم حركة سير المواطنين ومنعهم من المخاطرة بأرواحهم بالعبور في مجرى السيول الكبيرة.

فيما أطلقت الوحدة التنفيذية للنازحين نداء استغاثة لجميع المنظمات الدولية والمحلية للتدخل بشكل عاجل وسريع لتقديم الإغاثة للنازحين المتضررين من السيول والأمطار الغزيرة المصحوبة بالعواصف الشديدة في مأرب مساء اليوم السبت.

وشهدت محافظة مأرب، أمطار غزيرة جدا وسيول غير مسبوقة، خلال الساعات الماضية، وتشير الاحصائية الأولية إلى تضرر أكثر من 400 منزلاً تضررا كليا والبعض الآخر جزئياً في مخيم الجفينة، أكبر مخيم للنازحين في ‎مأرب.

اقرأ أيضاً

مأرب: إعلان النفير العام وتحرك جميع الوحدات العسكرية.. وإطلاق نداء استغاثة للتدخل العاجل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مأرب: إعلان النفير العام وتحرك جميع الوحدات العسكرية.. وإطلاق نداء استغاثة للتدخل العاجل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مأرب: إعلان النفير العام وتحرك جميع الوحدات العسكرية.. وإطلاق نداء استغاثة للتدخل العاجل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق