مصادر: حزب الإصلاح يوافق على إقالة اللواء العرادة ويكشف عن مرشحيه لتولي منصب محافظ مأرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت مصادر إعلامية متعددة، إن حزب التجمع اليمني للإصلاح، أبدى موافقته على إقالة اللواء سلطان العرادة من منصبه كمحافظا لمحافظة مأرب.

وأضافت المصادر، أن قيادات حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب، أبلغت أبلغت عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة بمواقفها بشأن الأنباء المتداولة عن إقالته من منصبه كمحافظا لمأرب.

وبحسب المصادر فإن قيادات حزب التجمع اليمني للإصلاح بمأرب، رشحت شخصيتين رفيعتين في الحزب لشغل منصب محافظ مأرب، في إشارة إلى موافقة الحزب على إقالة اللواء العرادة في حال صدر القرار من مجلس القيادة الرئاسي.

فيما لم تكشف المصادر عن أسماء المرشحين من قبل حزب التجمع اليمني للإصلاح لمنصب محافظ مأرب، خلفا للواء سلطان العرادة.

اقرأ أيضاً

ولم يصدر حزب التجمع اليمني للإصلاح أي بيان رسمي حتى اللحظة حول هذه الأنباء، والتي تزعم أن الحزب طالب بمنصب محافظ مأرب كونه إستحقاق سياسي من حق الإصلاح الحصول عليه.

ومنذ عدة أيام، لازالت الأنباء متضاربة حول تغيير محافظ مأرب وإقالة اللواء العرادة، فيما تؤكد مصادر مطلعه أن العرادة سيظل في منصبه كمحافظا لمحافظة مأرب ونائبا لرئيس المجلس الرئاسي.

مصادر: حزب الإصلاح يوافق على إقالة اللواء العرادة ويكشف عن مرشحيه لتولي منصب محافظ مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصادر: حزب الإصلاح يوافق على إقالة اللواء العرادة ويكشف عن مرشحيه لتولي منصب محافظ مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصادر: حزب الإصلاح يوافق على إقالة اللواء العرادة ويكشف عن مرشحيه لتولي منصب محافظ مأرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق