محافظ المهرة يترأس اجتماعاً استثنائياً لقيادات الوحدات الأمنية والعسكرية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن المهرة - سبأنت
ترأس محافظ المهرة محمد علي ياسر ، اليوم، اجتماعاً استثنائياً للقيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة، لمناقشة الوضع الأمني وتعزيز الجهود في مكافحة التهريب والاستماع إلى احتياجات ومطالب الوحدات والصعوبات والعوائق.

وفي اللقاء، الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر ووكيلي المحافظة مختار بن عويّض وزين العابدين خودم، ومدير الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة، استعرض المحافظ الأوضاع بالمحافظة والمستجدات على الساحة الوطنية..مثمناً الجهود التي تقوم بها الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة في تعزيز الأمن، والنجاحات المحققة في مكافحة التهريب بمختلف أنواعه ودور منتسبي الأمن والجيش البطولي في ضبط الكثير من عمليات التهريب براً وبحراً وآخرها إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من سماد اليوريا إلى داخل البلاد خلال الأيام الماضية في منذ شحن.

وأكد محافظ المهرة، أن الجهود والتضحيات التي يسطرها القادة والضباط والأفراد في الجيش والأمن محل تقدير واعتزاز وفخر.. مشدداً على بذل المزيد من الجهد في مكافحة التهريب والحفاظ على استقرار المحافظة ورفع الحس الأمني والارتقاء بمستوى الأداء والجاهزية والحس الامني لكافة الوحدات الأمنية والعسكرية.

واستمع المحافظ وقيادة السلطة المحلية من القادة إلى أبرز الاحتياجات والمطالب لوحداتهم، والصعوبات التي تواجهها وسبل معالجتها بما يعزز دورها المنوط بها بكفاءة واقتدار.

وخرج الاجتماع بجملة من المخرجات والقرارات الهادفة إلى ضبط الاختلالات الأمنية في المنافذ وتنظيم العمل وتفعيل التعاون المشترك بين جميع الوحدات وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار والرقي بالعمل الأمني وتطويره.


محافظ المهرة يترأس اجتماعاً استثنائياً لقيادات الوحدات الأمنية والعسكرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ المهرة يترأس اجتماعاً استثنائياً لقيادات الوحدات الأمنية والعسكرية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ المهرة يترأس اجتماعاً استثنائياً لقيادات الوحدات الأمنية والعسكرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق